Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ملاذ للتأمين تحصل على تصنيف gcAA حسب تقرير ستاندرد آند بورز

رجوع

ملاذ للتأمين تحصل على تصنيف gcAA حسب تقرير ستاندرد آند بورز

حصلت شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين على تصنيف gcAA بوضع مستقر على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وذلك حسب التقرير الصادر من وكالة ستاندرد آند بورز العالمية المختصة في الأسواق المالية لشهر سبتمبر للعام الجاري.

وأوضح تقرير وكالة ستاندارد آند بورز قوة وأمان وضع رأسمال شركة ملاذ للتأمين والنمو المتوازن لها خلال الفترة الماضية.

وصرحت الوكالة بأن ملاذ تتميز بالخبرات الفنية العالية التي أهلتها للحصول على هذا التصنيف الجديد، كما تتميز أيضا بإستراتيجياتها الاستثمارية المتوازنة.

وتتوقع ستاندارد آند بورز مستقبلاً واعداً لشركة ملاذ للتأمين من جانب قدرتها المالية والسيولة العالية التي لديها لإدارة النقد والتزامها بزيادة أرباحها وتعزيز مكانتها في سوق التأمين السعودي والخليجي.

ووصف الأستاذ ناصر البني الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين تقرير وكالة ستاندرد آند بورز بأنه تفوق ونجاح جديد يضاف إلى النجاحات والجهود التي حققتها شركة ملاذ للتأمين خلال الفترة الماضية، وأن هذا التصنيف يعكس قوة ومتانة أداء الشركة المالي، وجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها التي أسهمت بشكل كبير في كسب وتعزيز هذه الثقة ، وأكد البني على سعي شركة ملاذ للتأمين إلى تحقيق المزيد من النجاحات والعطاءات في السنوات القادمة رغم المنافسة القوية داخل السوق السعودي والخليجي.

الجديد بالذكر أن شركة ملاذ للتأمين سعت منذ تأسيسها لتوسيع مظلتها التأمينية لتشمل مختلف قطاعات الأعمال في السوق السعودي من خلال منتجاتها المتنوعة. ولا يخفى أن ملاذ للتأمين هي شركة سعودية مساهمة عامة للتأمين وإعادة التأمين التعاوني، وهي ثاني شركة مرخصة لمزاولة أعمال التأمين في المملكة وقد تأسست عام 2006م من قبل نخبة من المستثمرين السعوديين البارزين.

وتتجاوز نسبة السعودة في ملاذ للتأمين 60% من إجمالي عدد الموظفين ويشكل العنصر النسائي نسبة 15% من إجمالي عدد العاملين حيث تم توفير بيئة عمل مناسبة وجذابة للمرأة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة