Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل معرض الاستثمار من المنزل

رجوع

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل معرض الاستثمار من المنزل

الجزيرة - الرياض:

يعقد بغرفة الرياض صباح غد الأربعاء مؤتمر صحافي للإعلان عن تفاصيل معرض الاستثمار من المنزل (منتجون) والذي تنطلق فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأحد القادم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، وذلك بمشاركة 500 سيدة سعودية.

ويشارك بالمؤتمر الصحفي رئيس مجلس إدارة الغرفة الدكتور عبدالرحمن الزامل، والمهندس منصور بن عبدالله الشثري عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

ويعد المعرض الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط ويستهدف تشجيع وتعزيز الاستثمار من المنزل والتعريف والتسويق لمنتجات هذا النوع من النشاط. كما سيتم الإعلان عن اطلاق الموقع الالكتروني المخصص لتسويق منتجات المستثمرات من المنزل والذي سيمنح كل مستثمرة متجراً الكترونياً خاصاً بها يتيح لها عرض وتسويق وبيع منتجاتها واستلام قيمتها وتوصيلها لعملائها بالتعاون مع البريد السعودي.

وكان مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة قد عمل على إتاحة الفرصة للمشاركة المجانية لكافة السيدات والمبدعات اللاتي يتطلعن إلى فتح مزيد من النوافذ التسويقية لمنتجاتهن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة