Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسواق لولو تنظم حملة (10) أيام «بلدي السعودية» احتفالا باليوم الوطني

رجوع

أسواق لولو تنظم حملة (10) أيام «بلدي السعودية» احتفالا باليوم الوطني

تشارك «لولو هايبر ماركت» البلاد الاحتفال باليوم الوطني (83) للمملكة من خلال أنشطة وفعاليات وعروض ترويجية. وتكون هناك حملة لمدة 10 أيام بشعار «بلدي السعودية» تبدأ يوم 19 من هذا الشهر في متاجرها الكبرى في الرياض و الخبر.

وسوف تزدان أسواق لولو بالأعلام السعودية و يتم تزيين جميع محلاتها التجارية في جميع أنحاء المملكة.

كجزء من هذه الحملة من 26 الى 27 سبتمبر في اسواق لولو بالخبر والرياض تنظم حملة البعثة الطبية بالتعاون مع مؤسسة الدعوة الطبية، وسلسلة الصيدلية الرائدة في المملكة.

وخلال هذه الفترة سيتم تنظيم معرض وثائقي لاكتشاف التراث والثقافة في المملكة العربية السعودية في كل أنحاء المملكة، وإحدى الفعاليات التي تقدمها أسواق لولو بالخبر في 23 سبتمبر هي عبارة عن هدية خاصة للأطفال المعاقين جسديا الذين يدرسون في مركز المستقبل لإعادة التأهيل الموجود في الخبر والدمام، وكجزء من هذا المشروع، سوف تقوم أسواق لولو بعرض العلامات التجارية الكبرى من المنتجات السعودية في أسعار جذابة.

ويقوم قسم الخضار والفاكهة يعرض أصناف مختلفة من الفواكه المزروعة محليا والخضروات مع عرض خاص والبيع بأسعار معقولة.

وبمناسبة هذا الحدث سوف يتم عرض المواد الغذائية السعودية وغيرها من المنتجات من العلامات التجارية الكبرى.

وسيقدم قسم المخبوزات الدولية بأسواق لولو والمعتمدة وقسم الطعام الطازج مجموعة مختلفة من الأطعمة الشعبية السعودية وبيعها بأسعار معقولة ، وفي جاذبية خاصة من هذه الأقسام مع أنواع مختلفة من البقلاوة والبسبوسة في المخبوزات، ومجموعة واسعة من الكبسة والمندي في قسم الطعام الطازج وهناك عرض خاص لهذا الحدث هو أداء الرقص التقليدي «رقصة العرضة» من قبل فرق الرقص السعودية التقليدية الرئيسية التي تقوم بأدائها في المنافذ الرئيسية في الرياض والخبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة