Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السيف غاليري» تقدِّم عروضاً استثنائية بمناسبة افتتاح فرع «الدمام»

رجوع

«السيف غاليري» تقدِّم عروضاً استثنائية بمناسبة افتتاح فرع «الدمام»

أطلقت معارض السيف غاليري، عروضاً استثنائية بمناسبة افتتاح فرع الدمام، الذي جاء استجابة لرغبات العملاء بالانتقال إلى فرع أكبر من الفرع الحالي, وتمت الاستجابة لتلك التطلعات وتم انتقال المعرض إلى معارض مجاورة للمعرض الأول, بمساحة أكبر, ليتمكّن من توفير الخيارات المتعددة, وليكون للعميل مكان أرحب للتسوّق. وبهذه المناسبة يقدّم السيف غاليري عروضاً خاصة على مئات الأصناف والمنتجات، تتضمن حسوماتٍ كبيرة تصل حتى 50% على مجموعةٍ واسعة من المعروضات.

وأشار الأستاذ محمد السيف المدير العام لمعارص لسيف غاليري إلى أن العروض الهائلة تعد فرصة للمتسوّقين الذين يتطلعون لتجهيز منازلهم بأفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق، لافتاً إلى البُعد الذي يعمل عليه «السيف غاليري»، من ناحية توفير أفضل المنتجات من أفضل الشركات العالمية المعروفة، لضمان الجودة العالية والذوق الذي يناسب تطلعات ورغبات المستهلك المحلي.

واستعرض السيف عدداً من العروض الخاصّة على أطقم الكريستال الفاخرة، التي ستقدّم من خلال العروض بأسعارٍ منافسة جداً، وكذلك العروض الخاصّة على الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تقدّم من خلالها أشهر الماركات والأجهزة التي يحتاج إليها كل منزل وكل مطبخ، وذلك بحسوماتٍ كبيرة وبهدايا مجانية، فضلاً عن مئات الأصناف الأخرى.

فعلى سبيل المثال لا الحصر تتنوّع المنتجات من الدلال والترامس وفناجين القهوة والصحون وأطقم الملاعق والقدور والحافظات، والتحف والصواني والزجاج والإكرليك والطوفريات ومنتجات تقديم الطعام وإكسسواراتها.

واختتم بقوله: «سعينا من خلال هذا المهرجان لتقديم كل ما نستطيع لعملائنا الكرام من أسعارٍ وحسوماتٍ خاصّة، بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة جداً من المنتجات المختلفة التي تفي باحتياجات وتطلعات عملائنا، كما يسرنا متابعتكم عبر حساب المعرض في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك لمعرفة المزيد من العروض الجديدة».

يُذكر أن فروع «السيف غاليري» البالغ عددها 9 فروع وهي 3 فروع في الرياض (العليا, الدائري الشرقي مخرج 12, والبديعة)، والقصيم وحائل وحفر الباطن والخُبر والدمام والأحساء، سيكون العرض سارياً فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة