Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية مؤسسة السويلم الخيرية وبحضور الشيخ السديس
نائب أمير القصيم يرعى حفل تخريج حفظة كتاب الله في البكيرية اليوم

رجوع

نائب أمير القصيم يرعى حفل تخريج حفظة كتاب الله في البكيرية اليوم

البكيرية - حمود المطيري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من حفظة كتاب الله الذي تقيمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالبكيرية، وذلك في جامع علي بن عبدالله السويلم -رحمه الله - بالمحافظة. وسيكرِّم سموه حفظة كتاب الله، وعددهم 32 حافظًا وحافظة، برعاية مؤسسة محمد العلي السويلم الخيريَّة (شريك النجاح), ومعالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين وإمام وخطيب المسجد الحرام.

من جهته ثمَّن محافظ البكيريَّة الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي زيارة سمو نائب أمير منطقة القصيم للبكيريَّة ورعايته حفل تخريج حفظة كتاب الله، مؤكدًا أن هذه الرعاية والتشريف يجسدان دعم سموه واهتمامه المتواصل بِكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطوّر محافظة البكيريَّة والمراكز التابعة لها.

كما رحب رئيس جمعيَّة تحفيظ القرآن الكريم فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي الدخيّل بنائب أمير منطقة القصيم، وشكره على تفضله بالموافقة على رعاية هذا الحفل الختامي للقرآن الكريم الذي اعتاد عليه الجميع كل عام، متمنياً من الله العلي القدير أنْ يُوفِّق سموه؛ فهو دائمًا سبَّاق في دعم حفظة كتاب الله. كما شكر الدخيل مؤسسة السويلم الخيرية ممثلة بالشيخ محمد العلي السويلم على رعايتها هذا الحفل, وأثنى على الدعم الكبير الذي تجده الجمعيَّة من الشيخ السويلم ومن أهالي محافظة البكيريَّة بشكل عام، سواء المادي أو المَعْنوي، سائلاً المولى - عزَّ وجلَّ - أن يجعل أعمالهم ودعمهم في موازين حسناتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة