Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«العرضيات» تفوز بمسابقة الفلكلور الشعبي في عكاظ

رجوع

الطائف - هلال الثبيتي:

اختتمت مؤخراً مسابقة الفلكلور الشعبي المقامة بسوق عكاظ في نسخته السابعة بآخر عروضها الشعبية المشاركة، وقدّمت فرقة محافظة القنفذة عروضها الشعبية وسط حضور جماهيري كبير.

وقد ابتدأت عروض الفرقة بلون «العرضة»، ثم قدّمت لوني «المداريم والجيش»، ثم لون «الزيفة»، وكان آخر عروضها لون «الدمّة»، بمشاركة الشعراء «إبراهيم الشيخي» والشاعر «أحمد القوزي» والشاعر «أحمد المنجحي».

وأعلنت لجنة التحكيم التي يترأسها الفنان «سامي الزهراني»، وتضم في عضويتها كلاً من الفنان «سعد الغامدي» والشاعر «سعود المسيلي»، نتائج المسابقة بعد أن عقدت اجتماعها بعد مشاهدة آخر العروض التي جاءت على النحو الآتي: حصل على المركز الأول فرقة محافظة العرضيات، والمركز الثاني فرقة محافظة القنفذة، والمركز الثالث فرقة محافظة رابغ.

وأوضح رئيس لجنة التحكيم أن ما قدّمته المحافظات من عروض خلال فترة المسابقة كان قوياً، مبيّناً أن اللجنة واجهت صعوبات في تقييم العروض وتحديد المراكز الأولى المتقدمة لتميّزها في تقديم العروض.

يُشار إلى أن جوائز المسابقة رُصدت بمجموع مئة وثمانين ألف ريال، تم تقسيمها على المراكز الثلاثة المتقدمة؛ إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ قدره مئة ألف ريال، والمركز الثاني على خمسين ألف ريال، بينما سيحصل المركز الثالث على ثلاثين ألف ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة