Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في ليلة الاحتفال بالذكرى الغالية
انتشار أمني ومروري في شارعي العليا والتحلية

رجوع

انتشار أمني ومروري في شارعي العليا والتحلية

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أحكمت القطاعات الأمنية والمرورية سيطرتها التنظيمية ليلة البارحة في طريق العليا العام وشارع التحلية، وذلك بانتشار موفّق نفذه قطاع الشرطة والمرور ورغم الكثافة المرورية وازدحام السيارات إلا أن الخطة نجحت بكل المقاييس، إضافة إلى وجود منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبعض الجهات الأمنية الأخرى ومنها الدفاع المدني الذي توجد بسياراته وآلياته.

الآباء شكراً لرجال الأمن

وكانت (الجزيرة) قد وجدت ليلة البارحة في طريقي العليا والتحلية وتابعت الجهود الموفّقة التي بذلتها الجهات الأمنية والمرورية مما أدخل السعادة والطمأنينة في نفوس الآباء والأمهات والذين اصطحبوا أطفالهم وهم يحملون أعلام المملكة وصور القيادة الرشيدة معبّرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة الوطنية والذكرى الغالية، مثمنين ومقدّرين الجهود الموفَّقة لرجال الأمن والمرور والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف.

هكذا التعبير عن الفرح

كما أعرب عددٌ من أولياء الأمور عن سعادتهم وامتنانهم للطريقة التي عبَّر بها الشباب عن فرحتهم بطريقة حضارية رائعة دون حدوث مصادر الإزعاج والمضايقة، فنحن نريد أن نعيش هذه الفرحة ونجعل أجيالنا يعيشونها لكن لا نريد أن نشاهد مظاهر تعكر صفو الفرحة.

وقال المواطن عبدالله المحمد وبرفقته مجموعة من الأطفال يحملون الأعلام ويرفعون صور القيادة الرشيدة أولاً نهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني، والحقيقة أنها احتفالية رائعة تعرف الناشئة والأجيال بما حققه الملك عبدالعزيز وما سطَّره لهذا الكيان الكبير لتستمر مسيرة التطور في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين، حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

أما الطفل سلمان 9 سنوات الذي كان يحمل علم المملكة ويلوّح به يمنة ويسره فقال شكراً لجريدة الجزيرة على هذا الحضور والاهتمام الشيء الذي أحب أن أقوله: هنيئاً لك يا ملك القلوب، حفظك الله ومتعك بثوب الصحة والعافية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة