Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مواطنة في رفحاء تزيِّن منزلها بأعلام الوطن وصور الملك

رجوع

مواطنة في رفحاء تزيِّن منزلها بأعلام الوطن وصور الملك

رفحاء - حماد الرويان:

تنافس كثير من المواطنين في التعبير عن فرحتهم بذكرى اليوم الوطني، كل واحد بحسب طريقته ومقدرته، وفي محافظة رفحاء قامت إحدى المواطنات بتزيين منزلها بأعلام الوطن وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز .

تقول المواطنة: (كل عام أفكر في طريقة جديدة للتعبير عن حبي واعتزازي بهذا الوطن الغالي، فراودتني فكرة هذا العام بأن أعرض أعلام وطني وصور للملك وولي عهده على منزلي برفحاء، ولكن بطريقة مختلفة نوعاً ما، وهذه الفكرة أخذت مني وقتاً وجهداً حتى ظهرت على الصورة التي ترونها، وذلك احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل فرد سعودي استظل بظلال هذه الدولة، ونهل من خيراتها). لافتة إلى أن هذه المظاهر الاحتفالية التي يتسابق عليها الشعب السعودي بالكامل للتعبير عن أحاسيسهم وحبهم وولائهم لكل شبر من أرض هذا الوطن، وهذا أقل شيء نقدّمه لوطننا بهذه المناسبة المباركة والعزيزة على قلوبنا.

وأضافت أنه عرس شعبي كل واحد يعبّر عن فرحته بطريقته وأسلوبه من خلال صور ومشاهد ولوحات مختلفة تترك بصمة حب وارتباط روحي بهذا الوطن، فلتعانق يا علم بلادي بالسماء وتظل شامخاً عالياً خفاقاً أبد الدهر، في ظل حكومتنا الرشيدة أعزها الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة