Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يحمل صور خادم الحرمين وسمو ولي العهد
طيارون سعوديون يطلقون أكبر علم للسعودية بمساحة (350) متراً مربعاً

رجوع

طيارون سعوديون يطلقون أكبر علم للسعودية بمساحة (350) متراً مربعاً

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

حقق طيارون سعوديون من مدرسة الارض والفضاء للطيران للمرة الثانية رقماً عربياً قياسياً، وذلك بالتحليق بأكبر علم طائر للمملكة بمنطقة الثمامة بالعاصمة الرياض بمساحة 350 متراً مربعاً، متجاوزين الرقم القياسي للعام الماضي بعلم مساحته 320 متراً مربعاً.

وأوضح الكابتن فهد الزكري أن هذه المناسبة الغالية علينا جاءت كتعبير صادق من الطيارين، وذلك بطريقتهم المميزة للشعب السعودي لافتاً أن مدرسة الأرض والفضاء للطيران هي أول مدرسة بالمملكة خرجت أكثر من 750 طياراً من السعودية و85 طياراً من خارج السعودية، وتعد أول مدرسة معتمدة من الاتحاد العربي للطيران.

وأشار الكابتن عوض الأحمري ان لديهم خطة للقيام بجولات للتعريف بنشاط العلم الطائر ستمر بمناطق السعودية، ولكن تحتاج الى دعم من المسؤولين عن المهرجانات السياحية والجهات الحكومية الاخرى، حيث يمكن حمل رسائل توعوية للشباب، ووجه الكابتن سعد الرصيص دعوة الشباب للرياضات الجوية بمطار الثمامة وذكر ان جميع المدربين من الشباب السعودي والذين حصلوا على رخص دولية، ويقدمون دعوة لسكان الرياض بالاستمتاع بأنشطة الطيران بمدرسة الارض والفضاء للطيران. كما قام الكابتن عبدالله الطريقي بالتقاط صور جوية احترافية، حيث حلق بطائرة أخرى لتصوير العلم الطائر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة