Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل الجزيرة القانوني:
عباس يكرر خطأ جلال ويغفل ركلة جزاء للفتح

رجوع

عباس يكرر خطأ جلال ويغفل ركلة جزاء للفتح

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي إن الحكم عباس إبراهيم قام بجهد طيب وأجاد بشكل جيد في تفسير وتطبيق مواد اللعبة، وإن كان خانه التقدير في احتساب ركلة جزاء للفتح عندما اعترض مدافع الشباب حسن معاذ الكرة في الدقيقة 26 و37 ثانية، كان الواجب احتساب ركلة جزاء وبطاقة صفراء للاعب حسن معاذ للسلوك غير الرياضي.

فيما يخص الحالة التي في الدقيقة 80 و28 ثانية، قرار سليم باستمرار اللعبة، ولا وجود لركلة جزاء لمهاجم الشباب نايف هزازي لأن الحارس لعب الكرة بطريقة صحيحة.

وفيما يخص تطبيق عقوبات السلوك غير الرياضي لم ينجح بالشكل المطلوب، فهناك لاعب الشباب عبدالله الأسطا يستحق بطاقة صفراء، أيضاً زميله يستحق بطاقة صفراء في الدقيقة 20 و30 ثانية، أيضاً لاعب الشباب فرناندو يستحق بطاقة للتهور، كذلك مدافع الفتح كان الواجب إشهار البطاقة الحمراء في الدقيقة 84 و28 ثانية للاعب شافي الدوسري بسبب حرمانه مهاجم الشباب نايف هزازي من فرصة محققة لتسجيل هدف، والشروط كانت متوافرة.

لياقته عالية وتحركاته، ولكن يحتاج إلى أخذ مواقف أفضل، ومتعاون مع مساعديه ومنتبهاً لهم، المساعدان نواف العتيبي ومحمد خماش قاما بواجبهما على أكمل وجه، الحكم الرابع محمد القرني قام بواجبه، مقيم الحكام فهد الملحم. حسن معاذ كرر نفس حركة هزازي الاتفاق وتحايل على الحكم. الحكم يستحق 7.5 من 10، والمساعد الأول 8.3، والمساعد الثاني 8.2 من 10.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة