Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سيقام مساء الاثنين المقبل بفندق الهوليدي إن بالرياض
مجموعة الزويد القابضة ترعى حفل تكريم بطل العرب للتنس سعود الحقباني

رجوع

مجموعة الزويد القابضة ترعى حفل تكريم بطل العرب للتنس سعود الحقباني

كتب - زيد السبيعي:

ترعى مجموعة الزويد القابضة رسمياً الحفل التكريمي لبطل العرب للتنس النجم سعود بن فالح الحقباني، الذي حقق كأس العرب للناشئين في دولة المغرب الشقيقة مؤخراً، بوصفه أول إنجاز عربي للاعب سعودي في اللعبة، الذي سيقام مساء الاثنين المقبل في فندق الهوليدي إن بالرياض، والذي يقيمه الاتحاد السعودي للتنس.

وقد ثمَّن رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور عبدالرحمن العنقري لمجموعة الزويد القابضة، ممثلة برئيس مجلس إدارتها ورئيس مجلس أمناء كليات الغد الدولية للعلوم الصحية الشيخ إبراهيم الزويد، رعايتها حفل تكريم بطل العرب للتنس اللاعب سعود الحقباني، وقال: ليس بمستغرب على مجموعة الزويد رعايتها الحفل وتكريم نجم من نجوم المملكة، أضاف إنجازاً جديداً للمملكة العربية السعودية. مبيناً أن رعايتها تعود لاهتمامها الكبير بدعم الناجحين والموهوبين لأبناء هذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أن مجموعة الزويد من الشركات الرائدة في المملكة، وحريصة كل الحرص على دعمها لأنشطة قطاع الشباب والرياضة كافة بالمملكة، وعلى رأسه لعبة التنس.

في حين أكد رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ إبراهيم بن موسى الزويد أن رعايتهم حفل تكريم بطل العرب الحقباني تأتي من باب الواجب عليهم في المجموعة وتحفيزاً منهم للاعبين الآخرين كافة على بذل الجهود وتحقيق الإنجازات، سواء في التنس أو الألعاب الأخرى، وقال: رعايتنا لحفل التكريم يعد جزءاً أساسياً من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع ووطننا. مبيناً أنهم في المجموعة سعداء بالرعاية وتكريم نجم من نجوم الرياضة الذي حقق إنجازاً غير مسبوق، وبإذن الله سنسير على هذا المنهج في تكريم النجوم كافة أصحاب الإنجازات الفريدة التي تضاف لإنجازات المملكة في المجالات كافة، وخصوصاً المجال الرياضي.

يُذكر أن هناك تفاعلاً كبيراً من رجال الأعمال في الحضور من أجل تكريم اللاعب سعود الحقباني، وعلى رأسهم مجموعة الزويد القابضة التي رحبت بالرعاية، وبادرت برعاية حفل التكريم، متمنين أن تحذو الشركات الوطنية كافة في المملكة حذوها في تبنيها تكريم النجوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة