Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

توزيع الأعلام والصور على الركاب
العبيدالله: يشارك ركاب الخطوط السعودية الاحتفال باليوم الوطني

رجوع

العبيدالله: يشارك ركاب الخطوط السعودية الاحتفال باليوم الوطني

الجزيرة - سعود الهذلي:

بتوجيه من مدير عام الخطوط الجويَّة العربيَّة السعوديَّة المهندس خالد بن عبد الله الملحم بمشاركة الشعب السعودي أفراحه باليوم الوطني، وبمتابعة من الرئيس التنفيذي للشركة السعوديَّة للخدمات الأرضية عبد الرحمن بن سعيد الهلالي.

وقام الأستاذ عبيد الله بن علي العبيد الله مدير عام الشركة السعوديَّة للخدمات الأرضية في محطة الرياض صباح أمس الاثنين، وبمشاركة عدد من المسؤولين بالشركه بتوزيع صور خادم الحرمين الشريفين وصور ولي العهد وأعلام المملكة والهدايا التذكارية والحلوي بهذه المناسبة الغالية على عدد من الركاب المغادرين والقادمين وأبنائهم.

كما قلَّد العبيدالله تعليقات تحمل صور خادم الحرمين الشريفين، وصور ولي العهد وقد لاقت هذه المشاركة الشكر والتقدير من جميع عملاء السعوديَّة.

وبهذه المناسبه قال الأستاذ العبيدالله: إننا اليوم جميعًا تشرفنا في هذا اليوم الغالي على كلّ مواطن ومواطنه الذي فيه تَمَّ توحيد هذا الوطن منذ 83 عامًا إلى المشاركة التي عبّرنا فيها وزملاؤنا العاملون في الشركة السعوديَّة عمَّا نعيشه من فرحه وبهجة بهذه الذكرى الغالية وقال الأستاذ العبيدالله: نحمد الله أن تعود علينا هذه الذكرى والمملكة تسير في تقدم وازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الذي سخر حياته لخدمة الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة