Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

نائب رئيس الطيران المدني .. الصقير:
اليوم الوطني صورة من صور التلاحم بين القيادة والشعب

رجوع

اليوم الوطني صورة من صور التلاحم بين القيادة والشعب

جدة - الجزيرة:

أكد معالي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل بن حمد الصقير أن اليوم الوطني يعكس أروع صور التلاحم بين القيادة والشعب.

وقال معاليه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين: إننا في هذا اليوم نذكر بكل فخر مسيرة القائد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - الذي استطاع بحنكته ورؤيته الثاقبة جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء وتأسيسه على ثوابت الكتاب والسنة، حيث شيد قوام هذا البناء الشامخ ووضع ثوابته التي نستمد منها الحاضر والمستقبل.

مضيفاً أن هذه المسيرة انطلقت نحو الآفاق في البناء والنمو التي بلغت ذروتها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظه الله - الذين في ظلهم توفرت مكتسبات الرفاهية والراحة للمواطن.

ونوه بما تحقق للطيران المدني من منجزات في هذا العهد الزاهر وما حظيت به الهيئة العامة للطيران المدني من الدعم المستمر من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - من إقامة مشاريع الإنشاء والتطوير الجذري للمطارات الداخلية والدولية في مختلف مناطق المملكة لمواكبة التوسع الاقتصادي والنمو السكاني وزيادة الطلب على خدمات النقل الجوي، وأشار إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني ماضية في إيجاد البرامج التي تعنى بتطوير الكوادر الوطنية العاملة في الهيئة لتحقيق أفضل الخدمات المقدمة للمواطن.

واختتم الصقير كلمته برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وإلى جميع أفراد الشعب السعودي الكريم، داعياً رب العزة والجلال أن يحفظ لبلادنا حكامها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة