Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

كيف تحب وطنك
سليمان منيع سليمان المنيع

رجوع

سليمان منيع سليمان المنيع

تشهد المملكة العربية السعودية مناسبة عظيمة وتاريخية، حيث يحتفل الشعب السعودي بالذكرى الخالدة لليوم الوطني (الثالث والثمانين)، وهي ذكرى عزيزة على قلوبنا حيث تحتفل كافة القطاعات الحكومية، وأبناء الشعب السعودي بالانجازات والقرارات التاريخية التي شهدتها المملكة العربية السعودية وتقديم أصدق الكلمات والحب والمشاعر من أبناء الوطن لقيادته الرشيدة.

ورسالتي أوجهها للأبناء والاخوة من الشعب السعودي، في السنوات الماضية عند الاحتفال باليوم الوطني تكثر بعض المخالفات والسلوكيات التي يجب أن نبتعد عنها وأبرزها مخالفة الأنظمة المرورية بعمل المسيرات وتعطيل أنظمة السير, ومن المخالفات إزعاج الآخرين بالتفحيط وهذا سلوك خاطئ، ويجب علينا القضاء على هذه المخالفات. بإدراك مخاطرها على الجميع ثم الامتناع عنها.

والرسالة هي (كيف تحب وطنك)؟

حب الوطن لا يكون بهذه المخالفات والسلوكيات المخالفة للأنظمة.

حب الوطن بالتعبير والصدق والإخلاص لهذا الوطن المعطاء وطن الخير والنماء.

حب الوطن لا يكون بتصديق الإشاعات والإساءات التي تصدر من وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر-فيس بوك) وغيرها من الوسائل التي تحاول المساس بسمعة الوطن وتحريض أبناء الوطن بالمظاهرات وإشاعة الفتنة والخروج على ولاة الأمر، وهذا ما يسعون إليه هؤلاء الحاقدون على هذا الوطن.

حب الوطن بالتعاون مع رجال الأمن البواسل الذين يسهرون الليل بالنهار لحماية المواطن والممتلكات والمنشآت الحكومية.

حب الوطن يكون باتحاد الكلمة والسمع والطاعة والولاء للقيادة الكريمة لذلك يجب علينا الاستعداد لليوم الوطني الثالث والثامنين لنثبت للعالم أجمع حباً وتقديراً لولاة أمرنا وقيادتنا الرشيدة وللعلماء والضرب بيد من حديد لأي كائن من كان يحاول الإساءة أو التعدي على سمعة القيادة وعلمائنا والوطن والمواطن.

حفظ الله لنا قيادتنا الرشيدة وأطال بعمر والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وللنائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأنعم الله عليهم بالصحة والعافية لخدمة بلاد الحرمين أعواما عديدة، ودمتم وشعب المملكة العربية السعودية بأمن واستقرار ودوام الصحة والعافية، وكل عام والوطن بخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة