Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

رفعوا أسمى التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني
منسوبو مدينة الملك سعود الطبية يعبِّرون عن مشاعر الوفاء والولاء للقيادة والوطن

رجوع

منسوبو مدينة الملك سعود الطبية يعبِّرون عن مشاعر الوفاء والولاء للقيادة والوطن

الجزيرة - سلطان المواش:

تشهد مدينة الملك سعود الطّبية العديد من الإنجازات والمشروعات الصحيَّة في ظلِّ اهتمام كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبمناسبة اليوم الوطني أكَّد المشرف العام على مدينة الملك سعود الطّبية الدكتور صالح بن عبد الله التميمي بأننا من منطلق الوفاء لمليكنا الغالي ولوطننا المعطاء نجدّد العهد لمؤسس نهضة مملكتنا الحديثة، ونؤكّد على أننا ما زلنا وسنظلّ أوفياء للعهد، سائرين على الدرب، مخلصين لمليكنا ووطننا، حريصين على رعاية المواطنين، عاقدي العزم على بذل الجهد من أجل النمو والتطوّر والازدهار في هذا الصرح الطّبي الشامخ.

وقال د.التميمي: بفضل الله وبفضل الدعم المتواصل من وزارة الصحة شهدت المدينة العديد من الإنجازات منها حصول المدينة على شهادة الاعتماد الدولي للجودة وتوفير بيئة صحيَّة آمنة للمرضى وذويهم ولجميع المستفيدين من خدمات المدينة الطّبية.

وأكَّد د.التميمي أن مستقبل مدينة الملك سعود الطّبية القريب سيشهد نقلة صحيَّة شاملة على كافة المستويات من المشروعات والكوادر الطّبية.

كما تحدث مساعد المشرف العام للخدمات العلاجية الدكتور طارق الخويطر قائلاً: «نعيش فرحة خاصة بهذا اليوم الغالي على قلوبنا ونحمد الله أن مملكتنا حقّقت العديد من الإنجازات، التي نفتخر بها وذلك بوجود قيادة حكيمة وشعب وفي، ويأتي قطاع الصحة واحدًا من أهم وأبرز القطاعات المهمَّة التي أولاها خادم الحرمين اهتمامًا كبيرًا.

وأضاف د.الخويطر: نهنئ حكومتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريم بهذا اليوم الغالي على قلوبنا ونسأل المولى القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها، وأن يمَّن عليهم بموفور الصحة والعافية.

من جانبه قال مساعد المشرف العام للتخطيط والتدريب الدكتور عبد العزيز المصطفى: «مهما سطّرنا من كلمات وأبدعنا من عبارات فلن نوفي هذا الوطن حقّه وهذه المناسبة العظيمة تذكرنا بمؤسس كيان هذه الأمة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز -طيَّب الله ثراه- الذي استطاع أن يؤسس هذه الدَّوْلة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله.

وتمنى د.المصطفى من الله أن يحفظ الوطن شامخًا قويًّا متقدمًا وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل مكروه.

كما تحدّث مساعد المشرف العام للشؤون الإدارية والماليَّة تركي الهليل بقوله: نعيش عصر الإنجازات وتحقيق التطلعات وهذا اليوم الغالي يذكّرنا بدعم قيادة هذا الوطن لمملكة الخير والنماء، حيث عمل الملك عبد العزيز آل سعود -رحمه الله- هو وأبناؤه من بعده على تحقيق نهضة شاملة وتنمية حقيقية تشمل جميع الميادين الاقتصاديَّة والعلميَّة والفكرية والصحيَّة من خلال منظومة مستمرة نسأل العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن من كل شرٍّ.

من جانبه قال مساعد المشرف العام للإمداد الدكتور خالد الردادي: إن اليوم الوطني مناسبة عزيزة نستذكر فيها توحيد هذا البلد على يد قائده ومؤسسه الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيَّب الله ثراه- تحت راية التوحيد، حيث تم إرساء قواعد هذا البنيان على هدى كتاب الله وسنَّة رسوله صلَّى الله عليه وسلَّم.

وأضاف د.الردادي: هذا الكيان بلد الإسلام والسَّلام والنماء شهد العديد من المواقف المشرفة على مستوى كافة القضايا الإسلاميَّة والعالميَّة وكل ذلك بوجود قيادة حكيمة.

كما قال مساعد المشرف العام للشؤون الهندسية المهندس ممدوح الدريس: هذا اليوم هو الذي وحَّد فيه جلالة المغفور له بإذن الله تعالى شتات هذا الوطن العظيم وحوَّل الفرقة والتناحر آنذاك إلى وحدة وتكامل وسط نهضة تطويرية شاملة نفتخر بها.

وأضاف الدريس: اليوم الوطني أصبح مناسبة ليست محصورة في تذكر ماضينا المجيد وإنما أصبحت مناسبة نستشرف فيها المستقبل، لنواصل البناء، وتحقيق الأماني والتطلعات، والعمل من أجل الوطن والمواطن حاضرًا ومستقبلاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة