Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

الوجدان والإحساس
المهندس مشبب آل دويس

رجوع

يومنا الوطني يعتبر تاريخ تحول كبير لمملكتنا الحبيبة بمنجزاته وعطاءاته وأهدافه فقد جعل من هذه الدولة دولة تواكب التقدم الحضاري الذي تعيشه المجموعة الدولية وسيبقى علماً في الذاكرة والوجدان والإحساس، يتملك شعور كل فرد أينما كان وحيثما حل وارتحل.

كونه يوماً مشهوداً في حياة كل فرد من أفراد مملكتنا الغالية يأخذهم إلى عالم آخر وإلى مستقبل أفضل. وهذا اليوم الوطني يوم شهد فيه التاريخ انطلاقة كلمة الملك عبدالعزيز التي جمع فيها كلمة أبناء الوطن فبارك الله أمرهم وخطواتهم بتوفيقه فتأسست هذه البلاد على كلمة التقوى وسارعت بخطى ثابتة وحثيثة نحو المجد وتوحدت تحت الراية الخضراء تطرزها كلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وكان نهجه المضيء الكلمة الصادقة والنية المخلصة والصبر على الشدائد وكل المتاعب فجمع الشتات ووحد الكلمة..

وبهذه المناسبة العزيزة فإنني أؤكد هنا أن ما حققته مملكتنا الغالية من إنجازات تنموية شاملة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية لم يكن يتحقق لولا الدعم السخي والمتواصل الذي تبذله دولتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وسدد على طريق الخير خطاهم.

مدير شئون المباني في تعليم نجران

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة