Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

تضاف لمشاريع التنمية بالمنطقة
«أمانة نجران» تنفذ (22) مشروعًا بمليار ريال

رجوع

«أمانة نجران» تنفذ (22) مشروعًا بمليار ريال

نجران - علي الربيعان:

أنهت أمانة منطقة نجران بحلول الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني العديد من المشروعات التي تزيد عن 22 مشروعًا. وحاليًّا تعمل على تنفيذ العديد من المشروعات التي تجاوزت المليار ريال اشتملت على مشروعات درء أخطار السيول وإنشاء الطرق ومشروعات الإنارة وعمليات التحسين والتجميل وإنشاء الحدائق والميادين ومشروعات الإصحاح البيئي وإنشاء مرافق جديدة وحدائق عامة ومشروعات أخرى تعنى بالصيانة داخل منطقة نجران وفي المحافظات التابعة لنجران، إضافة إلى مركز حضاري روعي في تصميمه التراث النجراني بسعة 2000 شخص ويشتمل على صالة مُتعدِّدة الأغراض بمساحة 800 م2 والعديد من الخدمات المساندة بالمركز الحضاري.

وكانت أمانة منطقة نجران قد قامت بتوزيع 5000 قطعة سكنية في مخططي النهضة وحي الجامعة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين كمرحلة أولى من المنح السكنية التي شملت جميع شرائح المجتمع وكان النصيب الأكبر لذوي الاحتياجات الخاصَّة والأرامل والمطلقات.

وأنجزت الأمانة خلال العام المنصرم تشييد وتحسين المسرح الروماني المفتوح الذي استقطب العديد من المناسبات الوطنيَّة والفعاليات على مستوى المنطقة الذي يستوعب أكثر من 3000 متفرج.

وخلال الفترة المنصرمة تَمَّ طرح العديد من الفرص الاستثمارية عن طريق الأقسام المتخصصة في الأمانة روعي فيها الاحتياجات لكل حي ويَتمُّ الحصول عليها إلكترونيًا عن طريق البوابة اللإلكترونية بموقع الأمانة التي بلغت أكثر من 36 فرصة استثمارية متنوعة.

من جهته، أوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن رؤية وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران بمثابة خطة عمل بالنسبة لنا واتفقت هذه الرؤية الرشيدة مع أهداف العمل البلدي وتوافقت مع الإستراتيجية العامَّة لشؤون المنطقة والجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية لتصب في بوتقة خدمة المواطن وتوفير سبل العيش الرغيد حسب توجيهات قيادتنا الرشيدة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة