Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

وقفة مع ذكرى الوطن

رجوع

وقفة مع ذكرى الوطن

أكَّد الأستاذ عبدالله بن علي السبيعي مدير عام الأمن والسلامة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن ذكرى اليوم الثالثة والثمانين التي نعيشها اليوم تجعلنا نعود لنستحضر تلك الأيام الخالدة التي وحَّد فيها الملك عبدالعزيز أرجاء هذا الوطن المعطاء, ونستحضر تلك التضحيات العظيمة التي قدَّمها هذا الملك العادل - طيَّب الله ثراه- في سبيل إعلاء كلمة الله وتحكيم كتاب الله وسنَّة رسوله ونشر العدل والمساواة على أرض الجزيرة العربية التي عاشت لقرون طويلة لا يحكمها إلا التناحر والفرقة والظلم.

مضيفاً: إن التضحيات التي قدَّمها الملك عبدالعزيز - رحمه الله- ورجاله المخلصون تجعلنا نقف اليوم وقفة إجلال وإعظام لهذا الإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه, فالمملكة العربية السعودية التي نتفيأ ظلالها اليوم هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحكم بشرع الله, وهي أيضاً الدولة الوحيدة على ظهر هذه الأرض التي اتخذت من القرآن الكريم ومن السنَّة النبوية المطهَّرة دستوراً رسمياً للبلاد.

في هذا اليوم المبارك نحتفل بإنجازات الوطن التي تم تحقيقها منذ عهد الملك عبدالعزيز ومروراً بأبنائه الملوك البررة: سعود, وفيصل, وخالد, وفهد, رحمهم الله, وحتى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نعيش فيه نهضة تنموية شاملة. أسأل الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يحمي هذا الوطن من كل شر وفتنة إنه سميع مجيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة