Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

أكدوا تجديد الولاء وتعميق الانتماء للوطن وقيادته الحكيمة
عدد من القيادات الأمنية يعبّرون عن الفخر والاعتزاز بالذكرى الوطنية الغالية

رجوع

عدد من القيادات الأمنية يعبّرون عن الفخر والاعتزاز بالذكرى الوطنية الغالية

حائل - فهد الشيحان:

أعرب عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية بمنطقة حائل عن اعتزازهم وفخرهم بمناسبة حلول اليوم الوطني وأشاروا إلى ما تحقق من إنجازات في عهد خادم الحرمين الشريفين رعاه الله، ومؤكدين الولاء والحب الصادق للقيادة الرشيدة والوطن الغالي..

حيث قال مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي: في يوم الاثنين 17/ 11/ 1434هـ الموافق 23 سبتمبر 2013م تحل علينا الذكرى (الثالثة والثمانون) لليوم الوطني المجيد والمملكة تتبوأ مراحل جديدة من التقدم والازدهار، وتحقق المزيد من الأمن والاستقرار حيث سارت بلادنا منذ نشأتها على تطبيق الشريعة الإسلامية التي تمثل أساساً للحكم فيها وتشكل أبرز السمات التي جعلتها تنفرد وتتميز عن غيرها من البلدان في مجال الحكم والإدارة، كما هو نهج الملك المؤسس -طيب الله ثراه- وأبنائه البررة الذين ساروا على دربه حتى عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- .

وطن متلاحم

وقال مدير سجون منطقة حائل اللواء سند بن دخيل الثبيتي تحل اليوم ذكرى عزيزة على قلوب الجميع وهي ذكرى اليوم الوطني التي سطرت أفضل الملاحم وحققت للبلاد رفعتها وتطورها وسؤددها على يد بانيها ومؤسس كيانها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي حقق مجدا تليدا وسار على نهجه ابناؤه الكرام الملوك الذين ساهموا في تطورها ورقيها حتى عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله .

وقال قائد القوة الخاصة لامن الطرق بمنطقة حائل عميد مظلي خالد بن محمد الحقباني في هذه المناسبة أبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود. وإلي الأسرة الحاكمة وكافة الشعب السعودي.

وطن العز

وقال مدير مرور منطقة حائل عقيد بدر ضـاوي العـتيبـي إن ذكرى اليوم الوطني عندما تمر بنا تؤكد مدى تلاحم ابناء هذا الوطن واعتزازهم بماضيهم وفخرهم بحاضرهم وتطلعهم لمستقبلهم. واليوم الوطني ذكرى لتأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي استطاع - بفضل من الله سبحانه وتعالى - ثم بفضل الرجال المخلصين أن يوحد شتات هذه البلاد بعد أن كانت تحت وطأة الظلم والفرقه وأن يجمع كلمتهم على الحق والنهج الشرعي القويم.

وعاشت المملكة العربية السعودية من عهد الملك عبد العزيز رحمه الله الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتقدم زاهر ونمو اقتصادي واستقرار سياسي ونقلة حضارية تاريخية داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام الناطق الاعلامي بشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز بن محمد الزنيدي تحل ذكرى اليوم الوطني (الثالث والثمانين) لبلادنا الغالية في هذا اليوم الاثنين 17/ 11/ 1434هـ الموافق 23 سبتمبر 2013 اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء.. اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

بلادنا الغالية

وقال الناطق الاعلامي لمرور منطقة حائل المقدم بندر ماشع الحربي: إن الاحتفال باليوم الوطني هو ذكرى ذلك اليوم المجيد الذي ودعت هذه الارض الطاهرة كل عهود التشتت والتخلف والضياع على يد المؤسس -الملك عبد العزيز رحمه الله حيث سعى نحو تحقيق التقدم والرفاهية لهذه البلاد، وسار على نهجه ابناؤه البررة من بعده حتى أصبحت المملكة العربية السعودية تضاهي دول العالم في مختلف الميادين العالمية والاقتصادية والثقافية والحضارية ولهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بما تنعم به بلادنا من رفاهية واستقرار ولله الحمد. ونسأل الله أن يديم الأمن والأمان والاستقرار لهذه البلاد الطيبة وأهلها الكرام في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة