Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

رعى حفل اليوم الوطني ببريدة.. فيصل بن بندر:
الوطن بحاجة إلى كلّ فرحةٍ وإلى كلّ يدٍ تعمل في الخير والعطاء

رجوع

الوطن بحاجة إلى كلّ فرحةٍ وإلى كلّ يدٍ تعمل في الخير والعطاء

بريدة - أحمد السالم:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن الوطن في حاجة إلى كل فرحة، وإلى كل من يسعد به، الوطن في حاجة إلى كل ابتسامة وإلى كل يد تعمل في مجال الخير والعطاء، الوطن في حاجة إلى كل إنسان مخلص وبناء، لكي نعكس للعالم تلاحمنا وقدراتنا وطاقاتنا وأفكارنا بشكل جيد وواضح وسليم، بعيداً عن المداخلات التي ليس لها احترام.

وأشاد سموه بالتنظيم المثالي والعمل المتميز والناجح الذي قدمه مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم، آملاً سموه أن تتعاون جميع الأجهزة الحكومية والمواطنين لإنجاح مثل هذه الاحتفاليات. جاء ذلك لدى رعاية سموه الكريم احتفائية منطقة القصيم باليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة مساء أمس الأول والذي نظمها المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، وذلك في ساحة الاحتفالات في مدينة بريدة.. حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم عبدالعزيز السناني بيّن فيها أن الاحتفاء باليوم الوطني هو احتفاء بالأمن والاستقرار والأمان الذي وضع لبناته المؤسس الملك عبد العزيز -رحمه الله-.

ثم توالت فقرات الحفل بجملة من القصائد والأناشيد الوطنية، وأوبريت قدمه مجموعة من الأطفال عن اليوم الوطني، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفنون الشعبية من تراث المملكة. بعدها كرّم سمو أمير منطقة القصيم الفائزين بالمسابقات والمناشط التي قدمتها جامعة القصيم احتفاء باليوم الوطني الـ(83)، كما قدم فريق القصيم الأول للسيارات الكلاسيكية هدية تذكارية لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.. ثم شارك الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بالعرضة السعودية احتفاءً بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة