Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

يوم عز وفخر
عبد الرحمن الشدادي

رجوع

عبد الرحمن الشدادي

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم عز وفخر لكل مواطن يعيش على هذه البلاد الطاهرة، التي أصبحت من شرقها إلى غربها ومن جنوبها إلى شمالها أسرة واحدة ولحمة قوية على يد البطل الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - الذي استطاع أن يكرس جهده لإنقاذ هذه البلاد، وأن يبني منها كياناً قوياً.

وتتجلى قيمة هذا اليوم في كونه يوماً تجسدت فيه مظاهر التلاحم بعد الفرقة، والتآخي بعد التناحر، وكل ذلك بتوفيق الله ثم بحنكة القائد والشخصية الفذة للملك عبد العزيز - رحمه الله - الذي أدرك بعبقريته ألا خيار سوى الوحدة، ولا قيمة لهذا الوطن ما لم يكن التركيز على بناء الإنسان السعودي الذي يمثل الأساس في البنية الوطنية. واستمر البناء حتى وصل الوطن إلى ما وصل إليه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله جميعاً.

وبهذه المناسبة العظيمة يسرنا أن نعرب عن بهجتنا وسعادتنا الغامرة، ونزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولجميع الأسرة المالكة بهذه المناسبة العزيزة، وندعو المولى القدير أن يحفظ لنا وطننا الغالي وأمنه ورخاءه.

رئيس مجلس إدارة شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة