Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا يستقبل المهنئين بذكرى اليوم الوطني للمملكة

رجوع

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في روما حفل استقبال كبير بمناسبة ذكرى اليوم الوطني في فندق «إكسيلسيور» بروما يوم أمس الأول الاثنين.

وقد كان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا الأستاذ/ صالح بن محمد الغامدي في استقبال المدعوين، وتميز الحفل هذا العام بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية الإيطالية المرموقة، وكبار المسئولين في الحكومة الإيطالية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية في روما، إضافة إلى مديري وأساتذة الجامعات الإيطالية ورجال الإعلام وعدد كبير من أفراد الجالية العربية والإسلامية المتواجدة في إيطاليا، إضافة إلى الجالية السعودية والطلبة المبتعثين في إيطاليا.

وبدأ الحفل بقيام طلبة وطالبات مدرسة الملك عبدالعزيز في روما بأداء النشيد الوطني للمملكة والنشيد الوطني لإيطاليا، ثم أعقب ذلك قيام سعادة السفير بإلقاء كلمة استعرض فيها تاريخ هذه المناسبة العظيمة، كما تطرق إلى تاريخ العلاقات السعودية الإيطالية التي بدأت منذ عام 1932م.

كما أعلن خلال كلمته عن إقامة احتفال كبير في روما بمناسبة مرور ثمانين عاماً على العلاقات السعودية الإيطالية والذي سيكون خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر 2013م، وألمح إلى أهمية هذه المناسبة التي سيحضرها عدد من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة وكذلك من الجانب الإيطالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة