Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

أهالي المدينة يحتفون بيوم الوطن

رجوع

أهالي المدينة يحتفون بيوم الوطن

المدينة المنورة - مروان قصاص:

سهر المدنيون مساء أمس الأول الاثنين احتفاء باليوم الوطني برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة جسدوا من خلالها سعادتهم بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني للمملكة وقد تجملت أحياء وميادين المدينة باللوحات والأعلام وطغى عليها اللون الأخضر.

وأقيمت في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة فعاليات متنوعة وسط حضور كثيف من الجماهير التي حملت الأعلام الوطنية وصور المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله-, وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وبدأ الحفل الكبير الذي حضره عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين بآيات من القرآن الكريم, بعدها جرى استعراض للحرس الوطني، ومشاركة بعض الخيالة والهجانة على ظهور الخيول والإبل.. تلا ذلك عرض لآليات الدفاع المدني والكشافة وطلاب المدارس ومجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة, كما شاركت في الاحتفال بعض الجاليات العربية والإسلامية المقيمة في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وتميز الحفل كذلك باستعراض الدراجات النارية، والسيارات المعدلة إلى جانب لوحات منوعة من الفلكلور الشعبي الذي يحكي الموروث الثقافي للمدينة المنورة, ثم ألقيت بعض القصائد والأناشيد الوطنية، وكذلك بعض المحاورات الشعرية..كما شهدت العديد من الأسر احتفالاً كبيراً في حديقة الزهور بحديقة الملك فهد حيث تضمن الحفل العديد من اللوحات التعبيرية عن المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة