Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 26/09/2013 Issue 14973 14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(عبدالله هاشم المحدودة) تطلق هوندا أوديسي 2014

رجوع

(عبدالله هاشم المحدودة) تطلق هوندا أوديسي 2014

أطلقت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة العربية السعودية سيّارة هوندا أوديسي 2014 الجديدة والمطوّرة. والتي تتوافر في جميع صالات عرض سيّارات هوندا في المملكة، علمًا بأنّ سيّارة هوندا أوديسي الحائزة على العديد من الجوائز تُشكّل امتداداً رائعاً لسابقاتها.

وتميّز طراز الجيل الرابع لسيّارة هوندا أوديسي منذ أن تمّ إطلاقه في يناير (كانون الأول) عن باقي السيارات متعدّدة الاستعمالات، بتصميمه الذي يوفر الراحة والرحابة. ويُحافظ الطراز الحديث لسيّارة هوندا أوديسي على تصميم الهيكل المميّز، مع تحسينات عديدة مثل غطاء محرّك السيّارة المنحوت بشكل بارز، وشبكة الوقاية الأمامية، إضافة إلى المصابيح الأمامية ذات النهايات الداكنة.

صممت هوندا أوديسي من فئة EX-L وفئة تورينج Touring، خصيصاً لتُحافظ على راحة السائق، حيث تجتمع باقة من المميّزات في هذه السيارة كنظام الدخول الذكي وزر التشغيل والإطفاء، بالإضافة إلى نظام هوندا لمراقبة الممر Honda LaneWatchTM الذي يتميّز بخاصية مراقبة النقاط العمياء التي تهدف إلى تحقيق قدر أكبر من الأمان، وهناك أيضاً شاشة تعمل باللمس بعرض 7 بوصات لتشغيل الوسائط بشكل أكثر سهولة وتقدماً.

وتُحافظ سيّارة هوندا أوديسي على مكانتها فيما يتعلّق باستعمال الوقود بشكل ذكي، عبر وضع ناقل الحركة الآلي 6 سرعات في جميع فئاتها. أمّا الألوان الخارجية الجديدة لسيّارة هوندا أوديسي فهي الأزرق (أوبسيدين) اللؤلؤي، الكرزي الداكن اللؤلؤي.

وتُوفّر سيّارة أوديسي الحديثة أكبر قدر من الراحة في جميع فئاتها مع مقعد فخم للسائق يُمكن تعديله كهربائياً بثمانية أوضاع، ومقعد مرافق السائق يُمكن أيضاً تعديله كهربائياً بأربعة أوضاع.

وتمتاز فئة إي أكس- أل EX-L وفئة تورينج Touring بمميّزات راحة ورفاهية قياسية مثل مكيف الهواء Tri-zone ومقاعد جلدية ومسند ظهر لمقعد السائق يُمكن التحكّم به كهربائياً، إلى جانب برّاد مشروبات وستائر لحجب أشعة الشمس لصفيّ المقاعد الثاني والثالث، بالإضافة إلى مرآة للرؤية الخلفية وأخرى للمحادثة بخاصية تعتيم تلقائي. وتشتمل سيّارة هوندا أوديسي 2014 الحديثة على مجموعة كبيرة من مميّزات الأمان القياسية في جميع الفئات، منها هيكل السيّارة والقسم الداخلي منها، بالإضافة إلى مميّزات حماية الأطفال ومميّزات الأمان خلال القيادة أو عند التعرّض لحادث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة