Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 26/09/2013 Issue 14973 14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور قيادات أردنية رفيعة
سفارة المملكة في الأردن تحتفل باليوم الوطني

رجوع

سفارة المملكة في الأردن تحتفل باليوم الوطني

أقام القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور حمد الهاجري حفل استقبال رسمي في عمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال83 لتوحيد المملكة.

وتم خلال الحفل توزيع الكتب التي تتحدث عن الإنجازات التي تحققت في المملكة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله في جميع المجالات.

حضر الحفل عدد كبير الأمناء في الديوان الملكي الأردني سمو الأمير رعد بن زيد وعدد من المسؤولين وأعضاء مجالس الوزراء النواب والأعيان الأردنيين وكبار المسؤولين العسكريين وأساتذة الجامعات ووجهاء وشيوخ العشائر الأردنية، وأعضاء سفارة المملكة والسلك الدبلوماسي ورجال الصحافة والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الأردن، وعدد من المواطنين السعوديين في الأردن وطلبة المملكة بجامعات المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ عدد من المسؤولين الأردنيين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بذكرى اليوم الوطني السعودي الذي جسد قيام المملكة العربية السعودية كدولة تتمتع بثقة واحترام جميع دول العالم.

فيما شاركت الملحقية الثقافية بعمان بفعاليات اليوم الوطني السعودي.

إلى ذلك قال سعادة الملحق الثقافي السعودي الأستاذ الدكتور محمد القحطاني في تصريحه لـ «حائل نيوز» أرفع أسمى آيات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظهم الله وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة. وعن الفخر والاعتزاز قال إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تشكل مناسبة لتجديد الولاء للمليك والوطن وتوطيد اللحمة وتوثيق العُرى الإنسانية بين أبناء الشعب ومزيد من التفاني في سبيل قيادتنا الرشيدة وبلادنا الغالية لكي تبقى برعاية الله عزّ وجلّ وحكمة قائدها ومحبة أبنائها مصانة عزيزة مرفوعة الراية. وختم القحطاني حديثه بخالص الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لدعمهما ورعايتهما لطلبة المملكة الدارسين بالخارج.

وأضاف نائب الملحق الثقافي الأستاذ راشد النابت عن شكره واعتزازه بمناسبة اليوم الوطني لبلادنا في ظل الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

كما عبر مشرف اللجنة التنظيمية للحفل بالملحق الثقافي بعمان الأستاذ: خالد الحقباني عن فخره واعتزازه بهذه الذكرى المجيدة التي تتجدد على الشعب السعودي في كل عام.

كما قام بتنظيم المعرض الثقافي وتوزيع الكتب على الزوار عدد من طلبة الدكتوراه المبتعثين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة