Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 26/09/2013 Issue 14973 14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تتواصل أفراح الوطن بمركز الملك فهد بالرياض
اختتام فعاليات مهرجان اليوم الوطني اليوم الخميس

رجوع

اختتام فعاليات مهرجان اليوم الوطني اليوم الخميس

يختتم «مهرجان اليوم الوطني» الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي اليوم الخميس 20 من ذي القعدة الجاري فعالياته التي تنطلق عند الرابعة والنصف عصرًا وتستمر حتَّى التاسعة مساءً وذلك احتفالاً بالذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني.

ويشمل برنامج اليوم الختامي عددًا كبيرًا وممتعًا من الفعاليات المُتعدِّدة والمتنوعة التي تَمَّ الإعداد لها بصورة جيدة حتَّى يكون الختام مسكًا.

وبهذه المناسبة صرح سمو الأمير سعود بن محمد المشرف العام على المهرجان مؤكِّدًا أن أفراح الوطن احتفاء باليوم الوطني ستتواصل، وسيجسِّد اليوم الختامي للمهرجان المعاني والقيم السامية التي يحملها أبناء الرياض بصورة خاصة والمملكة بصورة عامة التي تعبّر عن مدى الإخلاص وحب الوطن.

وأوضح الأمير سعود أن اليوم الختامي للمهرجان تَمَّ الإعداد والتجهيز له بطريقة احترافية متقنة ومقننة، ليكون شاملاً وحافلاً بعدد من الفعاليات، تبدأ بفعاليات ترفيهية متنوعة، ثمَّ عروض شعبية يراعى فيها تنوع وتعدد ثقافات الوطن وألوانه المُتعدِّدة التي تمثِّل نسيجًا اجتماعيًّا فريدًا، التي تقدمها فرق الفنون الشعبية التي أبدعت طوال أيام المهرجان الذي استمر لمدة أربعة أيام متتالية.

وقدم سمو الأمير سعود مجدَّدًا الدعوة لأبناء المملكة بصورة عامة وأبناء الرياض بصورة خاصة وأجهزة الصحافة والإعلام للحضور لمشاهدة روعة اليوم الختامي للمهرجان، موضحًا أن هناك مفاجآت شيقة وممتعة ستقدم لجمهور الزوار.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض كان قد دشّن يوم الاثنين الماضي بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض فعاليات «مهرجان اليوم الوطني» الذي استمر لمدة أربعة أيام، من الاثنين الموافق 17- 11 - 1434 وحتى الخميس الموافق 20 - 11 - 1434 وقام سموه بتكريم الشركات الراعية والجهات الحكوميَّة المشاركة في المهرجان، كما افتتح سموه المعرض المقام على هامش المهرجان.

يشار إلى أنَّه أقيم على هامش المهرجان عدد من الأجنحة والمعارض أبرزها معرض الصُّور النادرة لملوك وأمراء المملكة على مدى العصور، معرض الشركات الراعية والداعمة، معرض مدينة الملك سعود الطّبية، معرض أوبريت الأطفال، معرض الفنون التشكيلية، معرض رسوم الأطفال، معرض الصُّور الفوتغرافية بعنوان الوطن بعيون الكاميرا، معرض التراث، معرض الكتاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة