Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 26/09/2013 Issue 14973 14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المهندس علي العجمي
أنجزنا النصف الأول من أكبر المشاريع ونجد دعماً لا محدود من القيادة

رجوع

أنجزنا النصف الأول من أكبر المشاريع ونجد دعماً لا محدود من القيادة

اعتبر المهندس علي عبد العالي العجمي - (رئيس مجلس إدارة شركة عبد العالي العجمي) أن مشروع ربط المملكة بسلطنة عمان عبر بطحاء -شيبه- أم الزمول، أحد أهم المشروعات الإستراتيجية الكبرى التي يتم تنفيذها في المملكة حالياً.

وأكد المهندس علي العجمي - الذي تولت شركته تنفيذ النصف الأول من المشروع على أن هذا المشروع يعتبر حيوياً جداً لربط أكبر دولتين في مجلس التعاون الخليجي السعودية وعمان، وكذلك كونه يمر بطوله الكامل عبر منطقة الربع الخالي من شماله إلى جنوبه وقد سهل بذلك حركة التجارة والسفر بين هاتين الدولتين مما يزيد أواصر الترابط بين دول المجلس، علما بأن المملكة وفي ظل العهد الزاهر الذي تشهده بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وسمو ولي العهد الأمين, تشهد مرحلة تنموية كبرى حيث تعم مشروعات العطاء والنماء جميع مناطق المملكة المختلفة وسط اقتصاد قوي وإستراتيجيات وخطط تقوم في مجملها على رفاهية وخدمة المواطن.

وقدم المهندس علي العجمي - فى ختام تصريحه شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على ما تحظى به شركات القطاع الخاص من دعم لا محدود.

كما قدم شكره لمعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري على متابعته وتوجيهاته للمقاولين السعوديين وتذليل جميع الصعاب التي تواجههم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة