/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حملة شعبية لمساندة منتخب مصر في مواجهة غانا بتصفيات كأس العالم

رجوع

حملة شعبية لمساندة منتخب مصر في مواجهة غانا بتصفيات كأس العالم

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن إعداده لإطلاق حملة شعبية لمساندة منتخب مصر في مباراتيه أمام غانا في المرحلة الفاصلة والحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

ويلتقي منتخب مصر مع غانا في مباراة الذهاب يوم 15 أكتوبر المقبل بمدينة كوماسي، بينما تقام مباراة الاياب في مصر يوم 19 نوفمبر المقبل وسيتأهل الفائز من مجموع المباراتين للمونديال مباشرة.

وقال محمود الشامي - عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري - إن الاتحاد قرر تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة هدفها تحديد سبل مساندة الفراعنة إعلاميا وشعبيا من أجل تخطي عقبة غانا والتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 24 عاماً منذ آخر تأهل في مونديال 1990 بإيطاليا.

واضاف الشامي أن مجلس الإدارة برئاسة جمال علام سيعقد مؤتمرا صحفيا في الأول من اكتوبر للإعلان عن مجموعة من الإجراءات من بينها تخصيص طائرة أو أكثر للجماهير التي ترغب في السفر الى غانا لمساندة المنتخب وتوفير ما يزيد على الفي تذكرة لدخول مباراة الذهاب باستاد بابا يارا بكوماسي

من جانبهم بدأ منتخب مصر معسكره التدريبي استعداداً لمباراة الذهاب أمام منتخب غانا، حيث يقام المعسكر على ملاعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة على أن يكون التدريب على فترتين صباحية ومسائية.

واستدعى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأمريكي بوب برادلي 23 لاعباً جميعهم من المحليين للدخول في المعسكر وخوض مباراة ودية مع سيراليون يوم السبت المقبل، على أن ينضم 10 لاعبين محترفين بالخارج هم آدم العبد ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد ناجي جدو وإبراهيم صلاح وحسام غالي وعمرو زكي وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد المحمدي، قبل السفر لغانا بخمسة أيام فقط.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة