/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- البرامج الفضائية التي ناقشت موضوع الهتافات العنصرية تناولتها من جانب رغبة في الإثارة فقط وليس بحثاً عن علاج.. فساهمت في تكريس هذا السلوك ونشره على نطاق أوسع.

**

- الجميع يطالب بأن تعود لجنة مكافحة المنشطات لعملها في دوري المحترفين. فلمصلحة من يتم تعطيلها؟!

**

- بعد النجاح النسبي للحكم صالح الهذلول في إدارته لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد جاء الدور على الحكم الدولي مرعي عواجي المكلف بإدارة مباراة الهلال والأهلي السبت القادم.

والمطلوب منه تقديم صورة أكثر نجاحاً للحكم السعودي وهو مؤهل لذلك بشرط أن لا يقع تحت تأثير الضجيج الذي حدث بعد الخماسية الهلال الموجعة.

**

- بدأت الأصوات تخرج من نادي النهضة مشيرة إلى قرب إقالة المدرب الروماني ايلي بلاتشي. وهذا متوقّع في ظل النتائج المتردية للفريق إضافة إلى انتهاج المدرب طريقة لا تتناسب مع ظروف الفريق وإمكانياته.

**

- الحديث الذي دار في أحد البرامج الرياضية الفضائية عن نية نادي النصر تنسيق أحد لاعبيه لأنه تلفظ بألفاظ عنصرية ضد أحد العاملين بالنادي كان مزايدة رخيصة من ذلك البرنامج على الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال والاتحاد. فقد ثبت أن اللاعب النصراوي لم يتلفظ بألفاظ عنصرية وأن لا نية للنادي في تنسيقه.

**

- من حق اللاعب حسن الراهب أن يطالب بحقوقه كاملة ومن حق أي لاعب محترف أن يطالب بذلك فالنظام يحميه ويقف في صفه . وإذا كان هناك لاعبون يقبلون بالتأجيل والتأخير فهناك لاعبون آخرون لا يقبلون لأن لديهم التزامات وارتباطات مالية وأسرية تفرض عليهم اتخاذ مواقف صلبة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة