/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النصر يوقف العتيبي لنهاية الموسم
كارينيو يؤكد خطورة الشعلة وجاهزية فريقه

رجوع

كارينيو يؤكد خطورة الشعلة وجاهزية فريقه

كتب- زيد السبيعي:

أكد الأورجواني دانيال كارينيو مدرب النصر أن فريق الشعلة ليس بالفريق الغامض، وأنه يعرف نقاط قوته وضعفه من خلال الجولات الماضية.

وقال: النصر جاهز للقاء الليلة وهدفنا مواصلة حصد النقاط والمنافسة وبقوة على لقب الدوري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب أمس وشاركه فيه اللاعب إبراهيم غالب.

وبين كارينيو أنه ركز في التدريبات الماضية على مكامن القوة في الشعلة، خصوصا الكرات الثابتة التي يجيدها بإتقان المهاجم حسن الطير، مبينا أن فريقه كامل الصفوف وجاهز للنزال باستثناء الحارس بدر الدعيع وإبراهيم الزبيدي ومحمد عيد للإصابة.

وأشار إلى أن غياب عبدالله العنزي عن أحد التدريبات كان بسبب ارتفاع حرارته وهو جاهز للمباراة مبديا ثقته فيه وفي جميع اللاعبين الذين يضعونه في حرج كبير عند اختياره للتشكيل بسبب تقارب مستوياتهم وتميزها.

وأوضح أنه تحدث مع اللاعبين عن البطاقات الصفراء التي حصلوا عليها في الجولات الماضية التي بلغ عددها 7 بطاقات لـ7 لاعبين 7 كروت حصل عليها 7 لاعبين, وأكد حرصه على استدعاء أي لاعب من الفريق الأولمبي أو من درجة الشباب متى ما كانت مستوياتهم تؤهلهم.

من جانبه، قال إبراهيم غالب إنه وزملاؤه حريصون على استمرارية انتصارات الفريق وعقدوا العزم على ذلك، مؤكداً أنهم يحترمون الخصوم ويعملون لكل مباراة حساباتها, مشيرا إلى أن هدفهم في هذا الموسم تحقيق البطولة.

وعلى صعيد آخر أصدرت إدارة النصر قرارا يقضي بإيقاف لاعب الفريق الأولمبي لكرة القدم مصعب العتيبي حتى نهاية الموسم وتطبيق لائحة العقوبات الداخلية للنادي عليه بعد التجاوزات التي صدرت منه على حد تعبير الإدارة المشرفة على الفريق الأولمبي في حادثة غريبة من نوعها، خصوصا أن اللاعب وحارس الأمن «هزازي» نفيا أن يكون قد دار بينهما أي نقاش فيه عنصرية تستلزم تدخل الإدارة ومعاقبة اللاعب.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة