/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الحبشي يهدي الوطن ذهبية .. وفهاد والتنس انتزعوا البرونز
القرعة تؤهل الأخضر الأولمبي إلى نصف النهائي في دورة التضامن

رجوع

القرعة تؤهل الأخضر الأولمبي إلى نصف النهائي في دورة التضامن

كتب - سلطان الجلمود:

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة المقامة حالياً في بالمبانغ الإندونيسية بعد تعادله مع نظيره العراقي 2 ـ 2 اليوم في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وتعادل المنتخبان السوري والتركي 3 ـ 3 في اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثانية ليتأهل المنتخب التركي أولاً عن المجموعة بخمس نقاط يليه المنتخبين السعودي والسوري بثلاث نقاط لكل منهما وبنفس عدد الأهداف ما له وما عليه بالإضافة إلى تعادلهما في اللقاء الذي جمعهما 1 ـ 1 ليحتكمان إلى القرعة التي ابتسمت في وجه الأخضر الأولمبي وأهدته بطاقة العبور لنصف النهائي .

من جانبه، وضع الرامي السعودي سلطان الحبشي الذهبية الثانية في حصيلة الميداليات السعودية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة رافعاً الميداليات السعودية حتى نهاية منافسات الأمس الأربعاء إلى سبع ميداليات؛ ذهبيتين وفضية واحدة وأربع برونزيات. وجاء فوز الحبشي بالذهبية بعد أن رمى لمسافة 65 , 18 م في المحاولة السادسة والأخيرة له في مسابقة الكرة الحديدية

وتتواصل المشاركة السعودية اليوم في منافسات أم الألعاب حيث يشارك لاعبو القوى السعوديون في أربعة نهائيات الأول يتواجد فيه الرامي سلطان الداودي في نهائي مسابقة قذف القرص عند الثانية عشرة ظهراً بتوقيت السعودية، فيما يشارك الواثب أحمد فايز في نهائي مسابقة الوثب الطويل في الثالثة ظهراً وبعدها بأربعين دقيقة يتواجد العداء عبدالعزيز لادان في نهائي سباق 800 متر، فيما يشارك العداءان يوسف مسرحي واسماعيل الصبياني في نهائي سباق 400 متر حرة.

فيما جاءت البرونزية الأولى أمس عن طريق العداء الواعد فهاد السبيعي بتحقيقه المركز الثالث في نهائي سباق 100 بعد أن أنهاه بزمن 37 , 10 ث وهو رقم شخصي جديد فيما نال الذهبية العداء الإيراني رضا قاسمي بزمن 29 , 10 ث وذهبت الفضية للعماني بركات الحارثي بزمن 34 , 10, وجاءت البرونزية الثانية بواسطة فريق التنس الأرض والمكون من فهد السعد وعمار الحقباني وعبدالملك أبو رسيس وعبدالرحمن العزام وأقيمت منافساتها على مركز التنس في مدينة جيكباري الرياضية. وفي منافسات تصفيات سباق 400 متر حرة تأهل العداء يوسف مسرحي الي النهائي أولاً عن المجموعة الأولى قاطعاً مسافة السباق بزمن47.74 ثانية، فيما تأهل زميله اسماعيل الصبياني إلى نفس النهائي بزمن 47.19 ثانية.

كما تأهل العداء عبدالعزيز لادان لنهائي سباق 800 م بعد أن جاء أولاً في التصفيات الأولية للسباق بزمن 52 , 49 , 1 دقيقة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة