/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصف اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بالناجح .. المفرج :
خروج الأهلي آسيويا سيصعب مهمتنا أمامه .. ولهذا السبب أبعدنا فريقنا عن الإعلام

رجوع

خروج الأهلي آسيويا سيصعب مهمتنا أمامه .. ولهذا السبب أبعدنا فريقنا عن الإعلام

كتب - فيصل المرشدي:

أكد عضو الجمعية العمومية ومدير الكرة في نادي الهلال فهد المفرج بأن اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة خرج بأمور ذات فائدة كبيرة, أبرزها عودة الأندية التي كان لديها مشكلة ضد الرابطة, مشيراً إلى أن اتحاد القدم تطرق للعديد من الأمور من مشاريعه في المرحلة المستقبلية, مثل توزيع مبالغ النقل التلفزيوني بعد الاجتماع لكل الأندية, بالإضافة إلى المقر الجديد له والذي سيشيّد على نفقة الدولة.

وفي سياق آخر، وحول مباراة فريقه المنتظرة أمام الأهلي قال: المباراة مهمة بالنسبة لنا وهي تعني 3 نقاط مهمة جداً في طريقنا للصدارة, وسنواجه فريقا صعب المراس بعدما واجهنا فريقا عنيدا وقويا هو الاتحاد, مشيرا الى أن صعوبة المباراة تتمثل في خروج الأهلي من البطولة الآسيوية. وأردف: حاولنا الابتعاد عن الخروج الإعلامي والتركيز على العمل في الملعب, وأنتم في الوسائل الإعلامية واجهة لنا وسنعطيكم حقكم بالكامل عند انتهاء الموسم بإذن الله.

وعن الإصابات قال: الحمدلله الإصابات انخفضت بشكل ملحوظ, فلم يتبق سوى سلطان البيشي وفهد الشمري فقط.

وعن الضغوطات التي تواجه الفريق خارج الملعب من تركيز على أمور لاعلاقة بها بالملعب قال: من أحد أسباب ابتعادنا عن الإعلام هو هذا الموضوع, وهذا مايتعرض له غالب الأندية حينما يكون في الواجهة, لذا حديثنا سيكون في الميدان دائماً لإبعاد الضغوط عن الجميع.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة