/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

بمتابعة الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن
النادي السعودي بولاية ميسوري الأمريكية يحتفي باليوم الوطني

رجوع

النادي السعودي بولاية ميسوري الأمريكية يحتفي باليوم الوطني

واشنطن - الجزيرة:

أشادت المرشحة الأمريكية لعضو الكونجرس وعضو اللجنة التشريعية في الحزب الديمقراطي الأمريكي من أصل سعودي الأستاذة - فريال مصري بالجهود التي بذلها النادي السعودي للاحتفال باليوم الوطني بمدينة سانت لويس بولاية ميسوري صباح الأحد الموافق 22 - 9 - 2013م والصورة التي أظهرها النادي بشكل ممتاز عن تراث المملكة ونهضتها السريعة في العصر الحديث.

وأوضح المسؤول الإعلامي بولاية ميسوري - يعقوب الفيفي بأن ما تم نقله في فعاليات اليوم الوطني بمدينة سانت لويس بمتابعة مباشرة من الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن وعلى رأسهم الدكتور - محمد العيسى نقل بشكل مباشر للمجتمع الأمريكي والزوار الأجانب عن تراث المملكة وما تشهده من نهضة سريعة اقتصادية وتعليمية وإيضاح سيرة باني هذه النهضة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وجهوده العظيمة في توحيد المملكة ونقل أهلها من حياة البادية إلى النهضة الاقتصادية والتعليمية الحديثة وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن سعودي، حيث شهد الاحتفال حضور عدد من الإعلاميين الأمريكين ومدير جامعة فنتبون الأمريكة وعدد من مسؤولي الولاية.

وأشار مدير النادي السعودي بمدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأستاذ - جبرين الجبرين بأن الاستعداد لهذا اليوم كان في وقت مبكر حيث تم تجهيز الموقع في جامعة فنتبون الأمريكية.

وأوضح الجبرين بأن المعرض شمل عدة أركان متنوعة نقلت من خلالها جوانب من التراث السعودي حيث خصص مكان لاستقبال الضيوف ومكان لعرض البوربينت وزاوية لصبغ الحنا ومعرض الصور وشمل هذا اليوم عدداً من العرضات السعودية المتنوعية، حيث لاقت استحسان الجميع من الحضور وشارك عدد من الأمريكيين والأجانب في كل الفعاليات التي أقيمت. وشكر الجبرين سعادة الملحق الثقافي السعودي الدكتور - محمد العيسى بمتابعته ودعمه المباشر لهذه الاحتفاليات وتجاوبه السريع لكل متطلباتنا والشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة