/div>

Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/09/2013 Issue 14973  14973 الخميس 20 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

العتيبي وأبا الخيل ينوهان بتطور الدفاع المدني منذ عهد التأسيس
العقيد أبا الخيل: الوطن بحاجة لأبنائه للوقوف صفاً واحداً مع قيادته الرشيدة

رجوع

العقيد أبا الخيل: الوطن بحاجة لأبنائه للوقوف صفاً واحداً مع قيادته الرشيدة

بريدة - مكتب الجزيرة:

عبّر العميد الدكتور علي ابن عطا الله العتيبي مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الوطني عن سعادته بالإنجازات التي يحققها الوطن عاماً بعد آخر... وأكد أن هذا اليوم هو فرصة كبيرة للحديث عن الوطن والحب الذي نحمله في قلوبنا لهذا الوطن وقيادته الرشيدة التي تبذل كل شيء لخدمة الوطن والمواطن.

وقال العميد العتيبي بأن حب الوطن يجب تجسيده من خلال العمل بإخلاص وتفان والوقوف مع قيادتنا صفاً واحداً ضد أي عابث بأمنه أو مقدراته ومكتسباته.

وأضاف أن هذا اليوم هو فرصة سانحة لتسليط الضوء على منجزاتنا الحالية وكيف كان قبل توحيده على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وكيف أضحى بعد ذلك على يد أبنائه من بعده وهاهو الآن في عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - يسابق عمره نحو التقدم والازدهار... ومن هذا المنطلق يجب تعريف أبنائنا بقصة ملحمة توحيد هذا الوطن وأن اليوم الوطني يأتي تجديداً لتلك الملحمة العظيمة وتأصيلها في قلوبنا وقلوب أبنائنا ليزداد الحب للوطن ولقادته ولتكون هذه الملحمة حصناً ودرعاً واقياً لأبنائنا ضد كل من يحاول تسميم أفكارهم واللعب بعواطفهم.

وقال العميد العتيبي بهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وللشعب السعودي متمنياً أن يعيده الله علينا وهذا الوطن يرفل بثياب العز والتمكين .

من جانبه قال العقيد إبراهيم بن عبدالعزيز أبا الخيل مدير إدارة العلاقات والإعلام والناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم بأن مناسبة اليوم الوطني فرحة عظيمة يعيشها الشعب السعودي وهو يقف في صف واحد مع قيادته الرشيدة... وقال العقيد أبا الخيل يأتي هذا اليوم ليجدد الحب للوطن والولاء لقيادته التي أثبتت الأيام بأنها تقوده نحو الازدهار والتقدم... قيادة مؤمنة بربها ومخلصة لشعبها.. بادلها الشعب الحب بالحب... والإخلاص بالولاء.

ولا شك بأن هذا اليوم الذي نعيشه هو فرصة كبيرة لمراجعة النفس نحو الوطن وماذا قدمنا له؟

فالوطن بحاجة لكل أبنائه للوقوف صفاً واحداً مع قيادته الرشيدة المخلصة وذلك لرد كيد الأعداء الذي يتربصون بأمننا ويأملون النيل من هذا الوطن الغالي. والعمل بكل إخلاص في كل أعمالنا وتوجهاتنا .

وأضاف أن اليوم الوطني هو تعبيراً عن ذكريات خالدة بدأها المؤسس رحمه الله تعالى ومن بعده أبناؤه حتى تحول هذا الوطن من الشتات إلى الوحدة... ومن الفرقة إلى التلاحم... في مسيرة أجمع الكثيرين من المؤرخين أنها معجزة القرن.. فقد جمع الله شتات أمة إلى وحدة وتحولت الصحراء القاحلة إلى مدن متقدمة ذكية تروي لزائريها قصة حب بين قائد وشعبه نسجوا خيوطها بالإخلاص والمحبة.

واختتم العقيد أبا الخيل حديثه بتقديم التهنئة للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العظيمة راجياً من الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة