Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المتقاعدون: إقامة يوم الوفاء (25) الشهر الجاري

رجوع

المتقاعدون: إقامة يوم الوفاء (25) الشهر الجاري

الجزيرة - الرياض:

أعلن مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض د.علي بن أحمد السلطان أن اللجان العالمة لدى فرع الرياض تستعد لاستكمال تنفيذ برامج أنشطتها قبل نهاية هذا العام، حتى تتفرغ لوضع برامج النشاط للعام القادم 1435هـ ورفعها للإدارة العامة بالجمعية لأخذ الموافقة عليها. وذكر المدير أن من أهم اللجان العاملة بالفرع: لجنة الثقافة والإعلام ولجنة تنمية الموارد المالية واللجنة الاجتماعية ولجنة التدريب أخيراً لجنة الإعداد والتحضير لحفل يوم الوفاء الذي سيقام سنوياً لدى فرع الرياض تكريماً وتقديراً لمن خدموا الدولة والمجتمع بكل أريحية وجدية وإخلاص.

وأضاف مدير الفرع أن من أهم الأنشطة المتبقية للعام الحالي حفل يوم الوفاء الذي سيقام برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 25 من الشهر الجاري (25-11-1434هـ) الموافق (1 أكتوبر 2013م) وسيدعى لحضور هذا الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ووجهاء المجتمع.

وسيتفضل سمو راعي الحفل بتسليم جوائز التكريم لرموز خدموا الدولة والمجتمع في المجالات الخيرية وخدمة المجتمع وفي مجالات التطوير والعلم والريادة وحسن التواصل مع المواطنين. ويشمل التكريم رموزاً خدموا الجمعية الوطنية للمتقاعدين بفضائل أعمالهم الجليلة.

وفي هذه المناسبة الطيبة يسر إدارة فرع الرياض دعوة كل أعضائه ومنسوبيه من المتقاعدين لحضور هذه الاحتفالية السنوية المباركة بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة