Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظة الحائط تقيم عدداً من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني

رجوع

محافظة الحائط تقيم عدداً من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني

الحائط - بشير الرشيدي:

دشّن محافظ الحائط المكلف الأستاذ نايف السالم فعاليات اليوم الوطني الـ83، وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز ومعرفي القرى ووجهاء وأعيان المحافظة.

وقد ألقى السالم كلمة، رفع من خلالها خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة هذه الذكرى.

وقال: إن من نعم الله على هذه البلاد أن مَنّ الله عليها بقيادة حريصة كل الحرص على توفير سبل الراحة ورغد العيش والأمن والأمان لأبنائها في كل بقعة من هذه البلاد الطاهرة حتى أصبحت مملكتنا - ولله الحمد - مضرب المثل بين شعوب العالم في الأمن والترابط والوحدة.

ثم ألقى الأستاذ محمد الحايطي، عضو المجلس البلدي بالحائط، كلمة الأهالي، تلا ذلك كلمة رئيس المجلس البلدي الأستاذ ناجي الرشيدي، الذي أكد أن هذه المناسبة الخالدة ترسخ مفاهيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة حباً.

وقال إن مناسبة يوم الوطن ذكرى يوم مجيد، يعيد لنا ذكرى بطولات وملاحم تاريخية للملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - ونستعيد من خلالها أهم معطيات التنمية التي تحققت بفضل دعم ورعاية قيادتنا الرشيدة.

ثم ألقى الدكتور أحمد جاني كلمة الجالية السودانية، ثم ارتجل الشاعر سالم الرشيدي «شيلة ولاء ووطن»، تلاها قصيدة وطنية للشاعر بركة الحايطي، ثم قصيدة للشاعر اليمني محمد مثنى، وتخلل البرنامج رقصة السيف بمشاركة فرقة الفنون للجالية السودانية، ثم قدمت الدروع وشهادات الشكر لرعاة الحفل. وفي نهاية الحفل قدمت فرقة الفنون الشعبية بمحافظة الحائط العرضة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة