Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(1200) طالب يستقبلون ضيوف الرحمن بشعار (كلنا نحبكم ونحن في خدمتكم)

رجوع

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

يبدأ نحو 1200 طالب في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأسبوع المقبل تنفيذ مشروع خدمة استقبال حجاج بيت الله الحرام, تحت شعار (كلنا نحبكم ونحن في خدمتكم)، وذلك في عامه الثامن على التوالي, وتنفذه إدارة نشاط الطلاب بالإدارة ممثلة في قسم النشاط الاجتماعي.

وقال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة المشرف العام على البرنامج حامد السلمي إن نحو 40 مدرسة متوسطة وثانوية تشارك هذا العام في استقبال الحجاج في مراكز التفويج بطريق مكة - جدة السريع وطريق مكة - المدينة المنورة السريع, من خلال تقديم الهدايا التقديرية لضيوف الرحمن, وتقديم الورد والكتب الإرشادية والتعريفية بالمناسك والترحيب بهم في أطهر بقاع الدنيا.

مضيفاً: البرنامج الذي ينفَّذ للعام الثامن على التوالي يهدف إلى تعميق المفاهيم والقيم التربوية في نفوس الطلاب, وترسيخ مفهوم الوعي بأهمية العمل الاجتماعي التطوعي وتدريب الطلاب على الممارسة العملية التنشيطية للقيم التربوية, وتجسيد معاني التكاتف وتعويد النشء على التفاني في بذل العطاء وخدمة وطنهم وقاصديه من ضيوف الرحمن.

من جهته قال مدير إدارة نشاط الطلاب الأستاذ نجيب عبدالفتاح إن تنفيذ البرنامج لن يقتصر على مراكز التفويج, بل ستشارك نحو 300 مدرسة في تنفيذ زيارات لإسكان الحجاج في المناطق المحيطة بالمدارس ومؤسسات الطوافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة