Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى
فوز الوطني وأحد .. وتعادل الطائي وهجر والجيل والقادسية

رجوع

فوز الوطني وأحد .. وتعادل الطائي وهجر والجيل والقادسية

أقيمت أمس 4 مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى , وجاءت أحداثها كالتالي :

الرياض x الوطني

في الرياض وعلى ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض استضاف الرياض ضيفه الوطني القادم من تبوك , وقدم الفريقان مباراة جميلة وقوية كسبها الوطني بهدفين لهدف محرزا فوزه الثالث على التوالي .. ورفع الوطني بهذه النتيجة رصيده إلى 10 نقاط , فيما بقي الرياض على رصيده السابق 7 نقاط بعد ان تعرض للخسارة الثانية على التوالي .

حطين x أحد

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية التقى أصحاب الأرض حطين بضيفهم أحد القادم من المدينة المنورة .. وبعد مباراة كانت عامرة بالفرص المهدرة , وبينما كانت تتجه إلى التعادل السلبي خطف الضيوف في الثواني الأخيرة هدفا انهوا به المباراة كان ثمنه ارتفاع رصيدهم النقطي إلى الرقم 7 , فيما بقي حطين على رصيده السابق نقطة واحدة .

الطائي x هجر

تعادل الطائي وهجر سلبياً في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل , وكان الطائي هو الأكثر خطورة على المرمى الهجراوي في اغلب فترات المباراة واضاع مهاجموه عددا من الفرص كانت كرة قائد الفريق أحمد مناور هي الأخطر التي مرت بجاور المرمى, فيما كانت كرة فيصل الجمعان التي اصطدمت بعارضة مرمي الطائي في الشوط الأول هي الأبرز للهجوم الهجراوي ويحسب لمدرب الطائي تأخره في التبديلات , وشهد اللقاء حضوراً جماهيري لافتاً على الرغم من النقل التلفزيوني للمواجهة .. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد هجر إلى 11 نقطة والطائي إلى 10 نقاط .

الجيل x القادسية

خرج فريقا الجيل والقادسية بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري ركاء السعودي للمحترفين لأندية الدرجة الأولى في مباراة سادها الحذر والهدوء، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 9 نقاط والجيل إلى 5 نقاط .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة