Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صفقة انتقال البقعاوي للهلال تفجر الأوضاع بالطائي..!
أعضاء اللجنة الفنية علموا بانتقال اللاعب من (تويتر) والحماد يعلن ابتعاده والجماهير غاضبة..!

رجوع

أعضاء اللجنة الفنية علموا بانتقال اللاعب من (تويتر) والحماد يعلن ابتعاده والجماهير غاضبة..!

حائل - فرحان الجارالله:

أحدثت صفقة انتقال مهاجم شباب الطائي خلف البقعاوي للهلال التي تمت مساء أمس الأول بهدوء ردة فعل عنيفة جداً داخل الأوساط الطائية بعد أن نجح المفاوض الهلالي في كسب موهبة ينتظرها مستقبل كبير وصفت بضربة معلم هلالي متمرس حين استطاع إحاطة المفاوضات بالسرية المطلوبة لإبعاد أي أطراف أخرى للدخول على خط المفاوضات ساعده بشكل رئيسي إدارة نادي الطائي الذين أبقوا المفاوضات سرية كذلك مما أغضب عدد كبير من جماهير الطائي الذين اعترضوا بشكل واضح على طريقة إدارة المفاوضات واحاطتها بسياج من السرية وتحييد الدور الاستشاري للجنة الفنية بالطائي عن الصفقة وقيمة الصفقة الضعيف جداً مقارنة بقيمة هذه الموهبة..!

وعلى إثر ذلك أعلن رئيس اللجنة الفنية بنادي الطائي الأستاذ ناصر الحماد انسحابه من اللجنة نهائياً في تصريح خاص للجزيرة وقال: لم أعلم عن المفاوضات نهائياً إلا بعد إتمامها وعن طريق (تويتر) وهذا يعني تهميش لدور اللجنة وبالتالي فلا حاجة للبقاء مادام أن الأمور تدار بهذه الطريقة..! حيث تجاوزنا عن بعض الأمور والقرارات التي تمت دون علمنا ومن مبدأ تغليب مصلحة النادي ولكن أن تستمر العملية بهذا الشكل فهنا يجب أن نضع حداً لمثل ذلك ونوضح الأمر لجماهير الطائي العزيزة حتى يتم إقحام اللجنة بأمور ومسؤوليات تمس مصلحة الكيان.

وقال الحماد في تصريحه: أعلن عدم تحملي أي مسؤولية عن التفريط بالموهبة خلف البقعاوي ولم أعلم بها إطلاقاً.. ولست راضياً عن الصفقة، فاللاعب ذهب بثمن بخس لن يسد حاجة النادي أو يستفيد منه بتلك الطريقة التي تمت بها الصفقة.

وفي سؤال لعضو اللجنة الفنية بالطائي الأستاذ زبن الصادر عن مدى موافقتهم على صفقة انتقال اللاعب خلف البقعاوي قال للجزيرة: أوكد لك وللجميع أننا لم نعلم عن وجود مفاوضات أصلا حول اللاعب البقعاوي بل إنني علمت متأخراً من أحد الأصدقاء عن انتقال اللاعب بعد إتمامها مع الهلال.

وأضاف الصادر: إن اللجنة لم تتم استشارتها بالموضوع إطلاقاً وهي ليست المرة الأولى التي يتم بها اتخاذ قرارات دون استشارة فنية للجنة, فقد سبق وأن تم إلغاء عقد مدرب فئة البراعم لسبب غير منطقي دون علمنا للأسف.. واختتم الصادر تصريحه للجزيرة بأنه لن يشارك بأي اجتماع قادم للجنة الفنية بعدما حدث.

ومن جانبه قال عضو اللجنة الفنية بالطائي الكابتن خليل المصري للجزيرة من مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي للشباب في كرواتيا بمعسكر استعدادي للمنتخب هناك أنه لم يعلم بأن هناك أي مفاوضات وتفاجأ بالأمر من موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ويتوقع أن تشهد الساعات القادمة ردة فعل قوية على صعيد أعضاء شرف النادي حول ما تم ويتم حالياً من (تخبطات) وقرارات ارتجاليه غير مدروسة تتخذها إدارة الطائي برئاسة خالد الباتع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة