Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أولمبي القدم يخسر أمام المغرب في نصف النهائي
فهاد السبيعي يرفع رصيد السعوديين إلى (11) ميدالية في دورة ألعاب التضامن

رجوع

فهاد السبيعي يرفع رصيد السعوديين إلى (11) ميدالية في دورة ألعاب التضامن

كتب - سلطان الجلمود:

أضاف العداء السعودي الشاب فهاد السبيعي الميدالية الذهبية السادسة للسعودية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة المقامة حالياً في مدينة بالمبانغ الإندونيسية ليرفع رصيد السعوديين من الميداليات إلى 11 ميدالية 6 منها ذهب وفضية واحدة وأربع برونزيات.

وجاء فوز السبيعي والذي تأهل لهذا الدور قبل ذلك بساعتين بعد أن جاء أولاً في تصفيته للمنافسات التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب ألعاب القوى في القرية الرياضية في بالمبانغ لينطلق في النهائي لتحقيق رقم شخصي جديد وهو 74 , 20 ثانية بفضل التكتيك الجيد الذي وضعه له الجهاز الفني حيث كانت المشاركة عن طريق السبيعي وزميله الناشئ مازن آل ياسين الذي انسحب تكتيكياً منذ البداية بخطأ الانطلاق وهو الذي جعل حكام السباق يستبعدونه.

وفي منافسات كرة القدم خسر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم من نظيره المغربي بهدف دون مقابل أمس على ملعب جلاري جيكباري في الدور نصف النهائي منافسات كرة القدم بالدورة .

المباراة امتدت إلى شوطين إضافيين بعد انتهاء الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي؛ حيث تمكن مهاجم المغرب الكترك وليد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الشوط الأول الإضافي.

من جانبه تختتم اليوم السبت منافسات ألعاب القوى في الدورة والتي يؤمل من خلالها السعوديون انتزاع أربع ذهبيات بتواجد فريق 4 × 400 تتابع والذي سيقوده العداء يوسف مسرحي مع زملائه اسماعيل الصبياني ومحمد البيشي ومازن آل ياسين فيما يسبق هذا السباق تتابع 4 × 100 والذي سيمثل الأخضر فيه فهاد السبيعي وحمود العلواني وأحمد فايز وبندر عطية.

فيما يتواجد العداء عماد نور صاحب ذهبية سباق 1500 م في الدورة الآسيوية بالهند في هذا السباق فيما ستكون البداية عن طريق الواثب الواعد حسين آل حزام في منافسات القفز بالزانة.

وفي منافسات السهام يشارك صباح اليوم الرماة تركي الدربي وعبدالعزيز الروضان ومصعب السليماني في نهائي قوس البكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة