Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استياء كبير من الجهازين الفني والإداري لمنتخب المملكة للشباب بسبب تصرفات الإيراني..!
المنتخب الإيراني يلعب عصراً فيما تم وضع مباريات السعودي في (عز الظهيرة)..!

رجوع

متابعة - فرحان الجارالله:

يواصل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لمواليد (1995) معسكره الإعدادي المقام حاليا بدولة كرواتيا والذي انطلق في 20/ 9 ولغاية 3-10-2013م وذلك استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب بإيران خلال الفترة من 4 حتى 14-10-2013م . وقد لعب المنتخب حتى الآن 3 مباريات ودية حيث استقر رأي الجهاز الفني للمنتخب الذي يتكون من فيصل البدين (مدرب)، خليل المهنا (مساعد مدرب)، حمد اليامي (مدرب حراس)، على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها التصفيات فيما يبذل الجهاز الإداري والمكون من عبدالعزيز الفهيد (إداري)، خالد المحيني (إداري شؤون اللاعبين) جهودا كبيرة في سبيل تهيئة كافة الظروف المناسبة لإنجاح المعسكر.

واحدث قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول تحديد أوقات إقامة مباريات التصفيات الآسيوية استياء كبيرا لدى مسئولي البعثة السعودية بعد أن تم تثبيت موعد إقامة مباريات المنتخب السعودي في الساعة الواحدة ظهرا فيما تقام مباريات المنتخب الإيراني عند الساعة الرابعة عصرا..!

وقد أبلغت البعثة السعودية مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الأمر للتحرك سريعا لإيجاد حل عادل لإنصاف المنتخبات المشاركة، ولا يبدو أن هناك تحركات تلوح بالأفق من قبل الاتحاد السعودي لتسجيل موقف قوي لدى الاتحاد الآسيوي تجاه ما يحدث..! وفي تصريحات لمساعد مدرب المملكة للشباب خليل المهنا أكد للجزيرة ان تثبيت مباريات المنتخب السعودي في الواحدة ظهرا مزعج جدا للجهاز الفني للمنتخب وقد تم الرفع بذلك في وقت مناسب لاتخاذ موقف من قبل مسئولي الاتحاد السعودي..!

وأردف المهنا بالقول: يبدو أن الاتحاد الإيراني أقوى من الاتحاد الآسيوي نفسه ولهذا فلسنا متفائلين بإعادة برمجة مواعيد إقامة المباريات..!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة