Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المملكة تستضيف الاجتماع الوزاري الثاني العربي الأفريقي للتنمية الزراعية

رجوع

الرياض - واس:

تستضيف المملكة يوم الأربعاء القادم، الاجتماع الوزاري الثاني العربي الأفريقي المشترك للتنمية الزراعية والأمن الغذائي، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الانتركونتيننتال في الرياض. وسيشارك في هذا الاجتماع وزراء الزراعة العرب ، ووزراء الزراعة في الاتحاد الأفريقي، وبعض المنظمات الدولية والأفريقية والعربية ، والاتحادات العربية.

وسيناقش الاجتماع الذي تنظمه وزارة الزراعة ، الاستثمارات العربية الزراعية في أفريقيا، وخطة العمل المشترك للتنمية الزراعية والأمن الغذائي والتحديات التي تواجه التنفيذ، وفرص الاستثمار البينية في المنطقتين العربية والأفريقية ، والسياسات المقترحة لتفعيل تنفيذ خطة العمل المشترك و تعزيز تدفقات الاستثمار بين المنطقتين.

وسيسبق الاجتماع الوزاري اجتماع كبار المسؤولين يومي الأحد والاثنين23-24/ 11/1434هـ لاستعراض التطورات والمستجدات للاستراتيجيات الخاصة بدعم التنمية الزراعية والأمن الغذائي في المنطقتين، وإقرار القرارات والتوصيات الداعمة لذلك.

وسيتم في الاجتماع الوزاري اعتماد هذه القرارات والتوصيات ورفعها لاجتماع القمة العربية الأفريقية والتي ستعقد في دولة الكويت في نوفمبر القادم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة