Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اللواء الشعلان: لا قبول لحملة الثانوية في «الأمنية».. و(7) اتفاقيات دولية لتبادل الخبرات

رجوع

اللواء الشعلان: لا قبول لحملة الثانوية في «الأمنية».. و(7) اتفاقيات دولية لتبادل الخبرات

الجزيرة - سعود الشيباني:

كشف قائد كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان عن توقيع (7) اتفاقيات دولية مع كلية الملك فهد الأمنية ونظيراتها بعدة دول بهدف تبادل الخبرات العالمية، وأكد اللواء الشعلان في تصريح لـ»الجزيرة» عدم صحة ما تردد عن قبول حملة الثانوية العامة كما هو معمول به في بداية انشاء الكلية، مؤكداً أنه لم يبحث هذا الموضوع حتى الآن، مبيناً أن الخيرات مفتوحة دائماً لي للتطوير.

وأكد الشعلان أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية ينهج ويحرص على أي تطوير لرجال الأمن، وأضاف إنه في حالة أي شيء جديد عن هذا التوجه، سوف يعلن في حينه حيث لا يوجد حتى الآن عمل دراسة حول ذلك ولم تفتح الكلية ملف نقاش بهذا الشأن وما يتردد غير صحيح.

وكانت كلية الملك فهد الأمنية قد نظمت مساء أمس احتفلا باليوم الوطني بمقر الكلية شرق العاصمة الرياض تخلله عدة فقرات بحضور الطلبة وأولياء أمورهم بملعب الكلية. وبدأ الحفل بفقرات أبرزها قصائد وطنية لعدد من الطلبة ومنسوبي الكلية ووصلات وطنية وفيلم وثائقي يسرد تطورات المملكة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود. وفي نهاية الحفل أكد قائد كلية الملك فهد الأمنية اللواء الشعلان أن الكلية إحدى المنظومات الأمنية التي تسعى دائماً في أي مناسبة للمشاركة الوطنية وتعزز الولاء والمفاهيم التي ترسخ لدى المواطن سواء عسكري أو مدني حب الدين والوطن واللحمة الوطنية.

وقال اللواء الشعلان إن حضور إولياء أمور الطلبة وأبنائهم للمشاركة مع الطلبة له الأثر الكبير في نفوس الجميع، مشيراً إلى أن الكلية هي جزء من قطاع وزارة الداخلية التي تسعى لخدمة المواطن. وكشف قائد كلية الملك فهد الأمنية عن وجود 31 طالباً من دولة اليمن من بين طلبة الكلية، مؤكداً أن المجال مفتوح للدخول من الدول العربية والشقيقة، مبيناً أن الكلية لديها من الإمكانيات ما يساهم في حرص الدول على الدخول بهذا الصرح التعليمي الكبير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة