Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا تكرم المتميّزين دراسياً في احتفالية اليوم الوطني

رجوع

سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا تكرم المتميّزين دراسياً في احتفالية اليوم الوطني

أتاوا - تهاني الغزالي:

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا حفل استقبال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالثة والثمانين للمملكة، كرّمت خلاله عدداً من الطلبة والطالبات لحصولهم على براءة اختراع من جامعات كندية، وذلك في فندق هيلتون لا ك ليمي بجاتينو. وقد كان في استقبال المدعوين القائم بأعمال السفارة سعادة الأستاذ يوسف بن رشاد أبوعيش وأعضاء البعثة الدبلوماسية والملحق الثقافي الدكتور على البشري.

وقد حضر الحفل حشد كبير من ممثلي الحكومة الكندية وعلى رأسهم وزيرة الدولة السيدة كاندس بيرغن، وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى كندا، وأساتذة الجامعات ورجال أعمال وممثلي الصحافة الكندية والعربية، إلى جانب عدد كبير من المواطنين السعوديين.

وقد تم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن المملكة، ووزعت عدد من المطبوعات التي تحكي تاريخ المملكة والإنجازات التي تحققت في هذا العهد الزاهر. كما تضمّن أيضاً تكريم عدد من الطلبة المبتعثين المميّزين لحصولهم على براءة اختراع من جامعات كندية، وهم: أ. خالد نواف رشيد الحربي، أ. عبد العزيز محمد سليمان المحمادي، الطبيب. عمر صالح محمد العقيل، أ. محمد راشد هلال الشريف، أ. معاذ نبيل حسن بوعائشة، أ. مها غازي محمد الشريف، الطبيبة. نسرين حمزة المغربي.

وقد رفع سعادة القائم بالأعمال الأستاذ يوسف أبو عيش تهنئته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني، وشكر الحضور على مشاعرهم الطيبة تجاه المملكة حكومة وشعباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة