Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(780) طالباً بابتدائية المروة بالأحساء يرددون «دام عزك يا وطن»

رجوع

(780) طالباً بابتدائية المروة بالأحساء يرددون «دام عزك يا وطن»

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أقامت مدرسة المروة الابتدائية بالأحساء احتفالاً خاصاً بذكرى اليوم الوطني الـ(83) شارك فيه 780 طالباً وجميع المعلمين والطاقم الإداري، وأوضح رائد النشاط خليفة المعويد بأننا اليوم نحتفل بالذكرى الـ(83) لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، -طيب الله ثراه-، الذي أسس دعائم هذه البلاد الغالية على منهج الكتاب والسنة النبوية المطهرة، وجاء من بعده أبناؤه البررة، وصولاً إلى قائد نهضتها اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني.

وأضاف المعويد: إن إنجازات الملك عبدالله في هذه البلاد الطاهرة هي، مفخرة للجميع. ومنها التعليم حيث من خلاله بناء الإنسان السعودي، وكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن.. وأشار المعويد إلى أن برنامج الاحتفال بدأ بالسلام الملكي ثم أناشيد في حب الوطن، تلاها مسابقات ثقافية وطنية، ثم مسابقة أجمل زي سعودي ،كما تم توزيع الهدايا والوشاحات والباجات والقبعات التي تحمل شعار المملكة.. واختتم الحفل بتكريم الفائزين والمشاركين في الاحتفال وقدم المعويد خالص الشكر والعرفان لكل من ساهم إنجاح هذه المناسبة الغالية.

كما اكتست جميع أركان المدرسة باللون الأخضر من خلال الأعلام السعودية والبنرات واللوحات التي تعز الحب والولاء لهذا الوطن وكذلك تعليق صور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة