Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(80) معاقاً يشاركون في فعاليات اليوم الوطني (إعاقتي لن تمنعني عن خدمة وطني)

رجوع

(80) معاقاً يشاركون في فعاليات اليوم الوطني (إعاقتي لن تمنعني عن خدمة وطني)

الأحساء - عايدة بنت صالح:

شاركت جمعية المعاقين بالأحساء فعاليات اليوم الوطني التي تنظمها أمانة الأحساء تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، وبحضور وكيل محافظ الأحساء خالد البراك وأمين أمانة الأحساء عادل الملحم, ووكيل الأمانة عبد الله العرفج, ورئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء الدكتور سعدون السعدون, ومدير الجمعية عبد اللطيف الجعفري, حيث عم المكان بحلة يكسوها اللون الأخضر حاملاً بأرجائه 300 علم سعودي, وتجاوز عدد الزوار 70 ألف زائر من مختلف الأعمار والجنسيات من أهالي الأحساء ومن المدن المجاورة.

كما سجلت جمعية المعاقين حضوراً جميلاً وتفاعلاً كبيراً بحضور 80 من ذوي الإعاقة. حيث تجول الجميع في أرجاء المتنزه وشاهدوا الفعاليات المقامة داخل المتنزه والاستمتاع بالنافورة التفاعلية والمشاركة في المسابقات المنوعة على خشبة المسرح, إلى جانب عدد المتطوعين الذين ساهموا في خدمة ذوي الإعاقة من جمعية المعاقين وعددهم 35 متطوعاً.

فيما قدمت خديجة السكيني من ذوي الإعاقة الحركية قصيدة وطنية بمناسبة اليوم الوطني تحاكي بها الجمهور موضحة الروح الوطنية في الانتماء للوطن, حيث تخلل المهرجان مشاركات للمعاقين معبرين عن حبهم للوطن يحملون شعار (إعاقتي لن تمنعني عن خدمة وطني).

ومن جهته أكد مدير الجمعية عبد اللطيف الجعفري على أن الجمعية تشارك الأمانة في جميع فعاليات اليوم الوطني, حيث يتاح لهم الفرصة في إبراز قدراتهم وإمكانياتهم بمشاركة أقرانهم في فرحة اليوم الوطني, موضحاً على إقامة الفعاليات اليوم الوطني في برنامج التوحد بمعهد التربية الفكرية ومشاركة معهد التربية الفكرية للبنات, بأكثر من 120 معاق ومعاقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة