Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح جناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمعرض بنيان
أمير منطقة المدينة المنورة يدشن أول مركز خدمة شاملة في المملكة

رجوع

أمير منطقة المدينة المنورة يدشن أول مركز خدمة شاملة في المملكة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة تفقدية لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالمنطقة للاطلاع على سير العمل والتدشين الرسمي (مركز الخدمة الشاملة) الذي يطلق لأول مرة على مستوى المملكة، بعد توجيهات سموه لخدمة أبناء المنطقة الباحثين عن عمل من الجنسين. وكان في استقبال سموه مدير عام الصندوق الأستاذ إبراهيم آل معيقل وعدد من مسؤولي الصندوق والفرع ومديري القطاعات الحكومية المشاركة.

وقد عبر سموه عن سعادته بما رآه وشكر مسؤولي الصندوق على سرعة تفاعلهم وتنفيذ المركز بالشكل المطلوب.

وقال سموه (ان وجود هذا المركز سيرفع بلا شك من مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المنطقة من الباحثين عن عمل وكذلك من المنشآت الموظفة). وابدى سموه سعادته بأن تكون المدينة المنورة منصة انطلاق لعدد من المبادرات الوطنية المهمة مثل هذه المبادرة. ودعا مسؤولي جميع الجهات المشاركة في المركز بأن تستمر في تطوير هذه التجربة وتحسين أدائها.

من جهته قال آل معيقل إن إنشاء المركز استغرق أقل من شهر بعد توجيهات من سمو أمير منطقة المدينة المنورة، إذ وجه سموه (هدف) في رمضان الماضي بتشكيل لجنة لمعالجة نقص الفرص الوظيفية أمام أبناء المنطقة، وعليه تم استحداث (مركز الخدمة الشاملة) في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية.

من جهة أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة جناح فرع الرئاسة العامَّة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة وذلك ضمن افتتاح سموه معرض الشراكة في الحج (بنيان).

ويهدف الجناح إلى توعية الحجاج وزوار المسجد النبوي بمناسك الحج وتوضيح ما يتعلّق بآداب الزيارة وذلك من خلال التوعية والإرشاد من قبل الأعضاء العاملين بالجناح والمترجمين يتم في الجناح توزيع الإهداءات المشتملة على المطبوعات والنشرات التعريفية والأسطوانات (cd) بالإضافة إلى شاشات العرض المرئي التي يتم من خلالها عرض مواد إرشاديَّة بجميع اللغات لتوعية وإرشاد الزائر.

من جانبه أوضح مدير عام فرع الرئاسة فضيلة الشيخ سليمان بن سليم العنزي أن جناح الهيئة يحظى بدعم واهتمام معالي الرئيس العام ورئيس لجنة الحج العليا بالرئاسة العامَّة ويشارك ضمن معرض الشراكة في أعمال الحج الذي يضم عددًا من الجهات الحكوميَّة العاملة في الحج في منظومة أعمال متكاملة يهدف إلى التطوير والارتقاء بأعمال الحج وتقديم خدمات للحجاج والزوار وتعزيز الجانب المعرفي والشرعي لزوار المعرض ويبرز الدور الرائد لبلاد الحرمين في خدمة ضيوف الرحمن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة