Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سموه زار الشيخ الذويبي بمركز الشبيكية
نائب أمير منطقة القصيم يكرم الثواب لدعمه احتفالات محافظة الرس

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يكرم الثواب لدعمه احتفالات محافظة الرس

الرس - بريدة - منصور الحمود - عبدالرحمن التويجري:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم رجل الأعمال الأستاذ منصور بن عبد الله الثواب، على دوره ومساهمته الفعالة في المشاركة في عدد من المناسبات التي تقام في محافظة الرس خلال الأشهر الماضية، ومنها مشاركته في الدعم في شراء حافلة خاصة بالأهالي، وكذلك دعمه السخي لاحتفالات عيد الرس.

جاء ذلك خلال زيارة سمو نائب أمير القصيم الأخيرة للمحافظة وتكريمه لعدد من المساهمين، وكذلك بتكريم من محافظ الرس الأستاذ محمد العساف.

وكان للثواب تواجد في هذه الأيام في الاحتفاء الذي أقامه أهالي الرس بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لهذا العام ودعمه لمخيم الضيافة، والعديد من الوقفات الطيبة والدعم السخي، وقد قدم أهالي الرس شكرهم وتقديرهم للثواب على دعمه المتواصل للمحافظة.

من جهة ثانية قام سمو نائب أمير منطقة القصيم بزيارة للشيخ خربوش بن هندي الذويبي أمير الفوج السادس بالحرس الوطني بمنزله بمركز الشبيكية، وكان في استقبال سموه الشيخ خربوش ووكيل الفوج السادس بالحرس الوطني بندر بن خربوش الذويبي وعدد من شيوخ قبيلة حرب والمسؤولين. وقد ألقى الشيخ خربوش الذويبي كلمة القاها نيابة عنه ابنه بندر رحب فيها بسمو نائب أميرالقصيم مؤكداً فيها أن التواصل بين القيادة وأبناء الوطن نهج تسير عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز- رحمه الله - وواصل أبناؤه السير على نهج والدهم، بعدها ألقى القاضي بالمحكمة العامة في بريدة الدكتور ياسر المشيعلي كلمة اثنى فيها على نهج التواصل الاجتماعي بين القيادة والمواطنين مشيراً الى أن هذا التواصل له تأصيلاته في ديننا الحنيف.

وقد اشتمل احتفاء الشيخ الذويبي بسمو نائب أمير القصيم على عدد من الكلمات والقصائد الوطنية والعرضة السعودية.

وفي نهاية الحفل ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل كلمة أكد فيها أن بلادنا متميزة في تطبيقها للشريعة الإسلامية وهي مصدر عزها وفخرها وأمنها واستقرارها ولله الحمد داعياً الله أن يحفظ لبلادنا ولاة أمرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة