Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في ضيافة أدبي مكة .. مساء اليوم
وزير الحج يسلط الضوء على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

رجوع

وزير الحج يسلط الضوء على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

يستضيف نادي مكة الثقافي الأدبي مساء اليوم الأحد, معالي وزير الحج الدكتور بندر الحجار, لتسليط الضوء على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن ودور الوزارة وخطة عملها لحج هذا العام, ضمن محاضرة بعنوان «جهود المملكة في خدمة الحجاج».

ويحضر هذا اللقاء عدد من النخب الثقافية والأدبية وأعضاء الشرف والجمعية العمومية, وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء مؤسسات الطوافة وشركات حجاج الداخل وقيادات مؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامة للسيارات, ومكتب الزمازمة الموحد وحشد من رؤساء مكاتب الخدمات الميدانية.

وقال وكيل وزارة الحج والناطق الرسمي حاتم قاضي, إن حضور معالي وزير الحج يجيء ضمن حرص الوزارة على استغلال منابر المؤسسات الثقافية والإعلامية لتسليط الضوء على خطط الوزارة, ورسالتها ورؤيتها التي تسعى إلى تحقيقها في ظل متابعة وتوجيه حكومة خادم الحرمين الشريفين للرقي بخدمة الحجاج والمعتمرين وتحويلها إلى صناعة مغلفة بالاحترافية. كما يستضيف النادي يوم غد الاثنين وتحت رعاية الدكتور عبدالعزيز الخضيري, وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ندوة (ثقافة الضيافة والمسؤولية الإعلامية) بمشاركة كل من:

اللواء عبدالرحمن المقبل مدير عام المرور, الذي سيتحدث عن محور (النقل المريح أحد مرتكزات حملة الحج عبادة وسلوكاً حضارياً).والدكتور طلال أبوالنور, المشرف على مشروع تعظيم البلد الحرام الذي سيتحدث عن (المنظور القيمي في ضيافة الحاج).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة