Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدراج أولاً.. والفوز على أحد في السلة
تعادل أولمبي الفتح مع الصواب ودياً

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

تعادل فريق الفتح الأولمبي مع الصواب بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، سجل لفريق الفتح أولاً اللاعب مبارك السلطان بعدها أدرك الصواب التعادل عن طريق ركلة جزاء سكنت شباك الفريق الفتحاوي عبر اللاعب يوسف العباد، وتأتي المباراة استغلالاً لفترة توقف بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لمشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة التضامن الإسلامي المقامة في إندونيسيا، فيما يستعد الصواب لدوري الأحساء. وفي مباريات الدوري السعودي الممتاز لشباب لكرة السلة، فاز فريق الفتح على نظيره فريق أحد بنتيجة 56-46، في مباراة مثيرة بين الطرفين، وينافس الفتح على مراكز المقدمة بعد الفوز في الجولة الأولى على النصر وفي الثانية على أحد.

إلى ذلك حقق دراج الفتح أيمن الجبرتي المركز الأول في سباق ويلرز للأجانب الذي أقيم صباح أمس بمدينة الرياض بمشاركة 50 متسابقاً من دول مختلفة من أوروبا وشرق آسيا.

وعلى نفس الصعيد، حقق دارجي النموذجي المركز الأول في بطولة المملكة الأولى لأندية الممتاز لدرجة الشباب التي أقيمت في حائل أمس، حيث كان اليوم الأول للبطولة، لمسافة 40 كم، وحقق لاعبو الفتح المراكز الثلاثة الأولى وهم: حسين المحمد في المركز الأول أحمد السعيدي في الترتيب الثاني، وحسين الممتن، والرابع حسن الجمعة في الترتيب الثالث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة